المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بق الفراش - معلومات - القضاء والوقاية


rehabgad
11-02-2021, 09:23 PM
بق الفراش طفيليات صغيرة. بجسم مسطح على شكل بيضة. يعيشون في الشقوق ويصيبون الفرشات. ولكن توجد في الأماكن الأكثر احتمالًا مثل طيات الستارة والألعاب وما إلى ذلك ، فهي تخلق إزعاجًا ليس فقط للإنسان ولكن للحيوانات الأليفة أيضًا عن طريق امتصاص دمائهم. من الوصف يمكننا أن نستنتج أن هذه الطفيليات سيئة حقا ويجب السيطرة عليها. يسعدنا مساعدتك في حالة الإصابة بسوس الفراش.

يُعرف أيضًا باسم عث السرير أو المعطف الأحمر أو المتجول القرمزي ، وهي في الغالب مخلوقات ليلية. تظهر صور بق الفراش المجهري أن لديهم شعرًا صغيرًا على ظهورهم مما يؤدي إلى الحكة. كما يوحي الاسم ، اغسل الفراش بشكل رئيسي في المنزل. ونتيجة لذلك ، فإنها تسبب أمراض جلدية مختلفة مثل الطفح الجلدي والحكة والحساسية وما إلى ذلك. يمكن أن يؤدي الطفح الجلدي ، إذا لم يتم علاجه بشكل صحيح ، إلى عدوى الجلد.

تختلف قائمة القرمزي تمامًا عن البق. إن البقّ مألوف بشكل عام لأولئك الذين يتعرضون لمخيم أو نزهة في الهواء الطلق. من الناحية الفنية ، لا يعضون. إنهم فقط يعلقون أنفسهم على جلد الإنسان ويتغذون على خلايا الجلد البشرية. يمكن مقارنة هذه الطفيليات بالبراغيث الموجودة في الطريق لأن كلاهما حشرات بدون أجنحة تخترق الجلد وتتغذى على دم الحيوانات والبشر. الفرق في هذين الاثنين هو أن البراغيث تتكاثرعلى جسم الإنسان نفسه على عكس الغلاف الأحمر الذي يستخدم فقط جسم الحيوان من أجل البقاء وليس كضيف. نقدم لك الوصف التفصيلي لأننا شعرنا أن معرفة الآفة مفيدة في القضاء عليها.

من الضروري التخلص من الفراش المليء بالبق ؛ لأن لدغتهم يمكن أن تؤدي إلى أمراض جسدية ونفسية مختلفة. يمكن للمرء القضاء على هذه المخلوقات بشكل طبيعي أو باستخدام مبيدات الآفات. من المفترض أن هذه الطفيليات الماصة للدم قد تم القضاء عليها بالكامل ، وقد ظهرت مرة أخرى ، قبل عقدين من الزمن. نحن نعلم أن بق الفراش يمثل مشكلة حقيقية بالنسبة لك. لذلك ، فإن شركتنا موجودة لتزويدك بأدوات مكافحة الحشرات بالإضافة إلى خدمات إزالة بق الفراش.

استفد من كل منهما واحصل على نوم جيد في الليل بدون لدغات بق الفراش.





المصدر :

احدث اجهزة لمكافحة الحشرات والقوارض بالرياض
(https://www.prokr.net/ksa/al-riyadh-anti-insect/)


افضل فريق متخصص بمكافحة الحشرات والباعوض
(https://www.prokr.net/ksa/jeddah-anti-insect/)


https://k.top4top.io/p_1771tbjkj1.jpg (https://top4top.io/)