المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل محاكى memu play


احمد ابورية
11-11-2021, 02:56 PM
MEmu اللعب

عناصر تحكم لوحة المفاتيح: توفر عناصر تحكم ذكية في لوحة المفاتيح لتناسب تفضيلات اللاعب.
الدقة الرسومية مستقرة ، مما يعني معدل إطارات ثابت وعالي.
حالات متعددة: يمكنك تشغيل مثيلات متعددة في نفس الوقت لممارسة الألعاب.
إدارة كفاءة حالات متعددة
أضف خيار تشغيل / إيقاف تشغيل مضاد الوميض والتقاط الشاشة وخيار تشغيل / إيقاف تشغيل علامات تبويب التطبيق
أضف وظيفة لبدء تشغيل MEmu تلقائيًا مع Windows وإضافة اختصارات لرفع / خفض مستوى الصوت.
حجم الملف: حجم الملف 438 ميجا بايت.
تقناوى (https://tecknawy.com/)
أداء
بلوستاكس

فيما يتعلق بالأداء ، يعد Bluestack أفضل قليلاً من مشغل MEmu ، فقد أظهر اختبار الأداء المعياري أنه إذا كان لديك أحدث نظام ، فإن أداء Bluestack لا يهزم ، حتى في الأنظمة القديمة فإنه يعمل بشكل جيد للغاية. في اختبار الأداء ، سجل Bluestack 4 165000.
MEmu

تمت ترقية Core-engine ، مما يعني أن معدل الإطارات لتجربة الألعاب أعلى بكثير وأكثر استقرارًا من الإصدار السابق. يدعم MEmu الآن محاكي Android 64 بت. تم تحسين لون وجودة الرسومات. من حيث القوة ، يعد MEmu أفضل مقارنةً بـ Bluestacks ويتم تطويره بدافع فقط لممارسة الألعاب.
واجهة المستخدم
بلوستاكس

يوفر Bluestacks العديد من الميزات لتحسين تجربة المستخدم بشكل أفضل ، كما أنه يحتوي على بيئة سهلة الاستخدام لتفاعل أفضل بكثير. يمكن للمستخدمين تعيين الخرائط من خلال لوحة المفاتيح ويمكنك أيضًا تخصيص جميع عناصر التحكم للمفاتيح ، أي يمكنك بسهولة إضافة اختصار مفاتيح للتحكم في ألعابك كما تريد.

لكن الأداء العام للمحاكي سيعتمد على مواصفات نظامك. للحصول على أداء سلس للألعاب ، فإن ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) التي تزيد قليلاً عن الحد الأدنى المطلوب تعتبر جيدة.
MEmu اللعب

يعد التفاعل بين المستخدمين و MEmu أكثر سلاسة وملاءمة مقارنةً بـ Bluestacks. مع Android 7.0 ، جلبوا واجهة مستخدم جديدة وواجهة إعداد جديدة تجعله مناسبًا جدًا للاستخدام. يمكنك أيضًا الحصول على إعداد أكثر عمقًا للتحكم في الرسوم لتخصيص المحاكيات وفقًا لحاجتك. يتميز MEmu بالبساطة ويأتي مع عناصر تحكم متطورة وواجهة مستخدم تجعله نظيرًا صعبًا لـ Bluestacks.
الأمان والخصوصية
بلوستاكس
تحميل برنامج koplayer (https://tecknawy.com/koplayer/)
BlueStacks_Virus_Total

عند الوصول إلى الأمان ، وجد أن برنامج Bluestacks عند مسحه ضوئيًا باستخدام VirusTotal آمن تمامًا. يطلب منك التطبيق إضافة حساب Google الخاص بك للوصول إلى متجر Play وخدمات Google الأخرى تمامًا مثل هاتف Android الخاص بك. يجمع التطبيق بياناتك ومعلومات أخرى لكنه يدعي عدم بيعها أو مشاركتها مع أي مؤسسة تابعة لجهة خارجية. لكن موقعك الجغرافي وبيانات الاستخدام تتم مشاركتها مع المعلنين لعرض إعلانات مخصصة لك.
MEmu

VirusTotal_Scan_MEmu

عند الفحص باستخدام VirusTotal ، وجدنا بعض مشكلات الثغرات الأمنية في MEmu. يحصل عدد قليل جدًا من المستخدمين على تنبيهات خاطئة نظرًا لأن المثبت عبر الإنترنت يشتمل على مكونات إضافية للإعلانات مقدمة من ironSource ، ولكن يمكنك دائمًا رفض العرض أثناء التثبيت. المحاكي آمن بشكل عام ، لكني أوصيك باستخدام حساب G سهل الاستخدام على MEmu.
لمحة سريعة
متطلبات تشغيل محاكى memu play (https://tecknawy.com/memu-play/)
نظرة عامة سريعة على كلا المحاكيات
تدابير المقارنة BlueStacks MEmu Player
متطلبات ذاكرة الوصول العشوائي (الحد الأدنى) 2 جيجابايت 2 جيجابايت
مساحة القرص الصلب (الحد الأدنى) 4 جيجا بايت 2 جيجا بايت
نظام التشغيل المدعوم Windows 7/8 / 8.1 / 10 و Mac Windows
وحدة المعالجة المركزية متعددة النواة (على الأقل ثنائي النواة) AMD / Intel CPU متعدد النواة (على الأقل ثنائي النواة) AMD / Intel CPU
إصدار أندرويد 7.1.2 7.0.1
تعيين المفاتيح والتحكم في الماوس خرائط محسّنة وأفضل قابلة للتخصيص للألعاب
تسجيل الشاشة نعم نعم
متعدد المثيلات نعم نعم
التطبيقات التي تم تحميلها مسبقًا على Google Play Store متجر ألعاب متكامل ومتصفح ويب.
أداء إنه يعمل بشكل أفضل من MEmu إنه يعمل بشكل جيد على جهاز كمبيوتر حديث.
قابلية الاستخدام قابلة للاستخدام ولكن لديها إعلانات أفضل قابلة للاستخدام ثم Bluestacks
واجهة المستخدم أفضل بكثير للمستخدم ذي الخبرة المصممة خصيصًا للاعبين
التكلفة مجانية / مدفوعة للإصدار المميز مجانًا

الخلاصة: كلا المحاكين مذهلين من منظورهم الخاص. كل ما عليك هو أن تجد واحدًا منها صالحًا للاستخدام والأفضل وفقًا لمتطلباتك. إذا كنت تبحث عن محاكي android للألعاب ، فعليك بالتأكيد استخدام MEmu ، وإذا كنت تبحث عن محاكيات android للأغراض العامة مع السرد المناسب لاستخدام الألعاب والتطبيقات ، فيجب عليك استخدام Bluestacks.

إذا كان لديك أي أفكار حول MEmu Vs Bluestacks | مقارنة بين أفضل محاكي Android ، فلا تتردد في الإسقاط في مربع التعليقات أدناه. أيضًا ، يرجى الاشتراك في قناة DigitBin على YouTube لمقاطع الفيديو التعليمية. هتافات!

تحميل محاكي ميمو بلاي (https://tecknawy.com/memu-play/)