المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جهاز غاما


samerkamelrami
12-19-2021, 08:35 PM
جهاز غاما
يعتبر جهاز غاما من أفضل أجهزة التعدين لدينا ،ويكشف الجهاز عن الذهب والمعادن والفراغات والكنوز والدفعات ، كما يكتشف الانجليزيةوالعربية والألمانية والفرنسية والإسبانية والروسية والإيطالية والتركية، جهاز متعدد الوظائف ومتعدد النظم يضم ثلاثة نظم متطورة ومهنية للكشف ؛ واستنادا إلى دراستنا الاستقصائية ، وجد أن غالبية المنقّبين الذين استخدموا نظم تصوير الأرض واجهوا الكثير من التعقيدات في استخدام تلك الأجهزة وبرمجياتها المعقدة ، لكننا عالجنا كل تلك التعقيدات والصعوبات في نظمنا 3D لتصوير الأرض ، حيث نظامنا يسمح لكم بسهولة وسلاسة السيطرة ويمكن لأي شخص استخدام ومعالجة كل شيء.،إنها أداة التصوير والفحص الأرضي الرئيسية لإكمال أي عملية تصوير 3D ناجحة.



لمزيد من اجهزة كشف الذهب التصويرية (https://prizmtechnology.com/product-category/3d-imaging-gold-detectors/)



مميزات جهاز غاما
جهاز جاما متعدد الوظائف يتيح لمستخدميه إجراء الاستكشاف والمسح الجيولوجي في أوسع نطاقا ، مع توفير جميع الوسائل والتطبيقات اللازمة لاستكمال البحث بنجاح تام. وهي مزودة بشاشة ملونة عالية الاستبانة عالية الاستبانة وعالية الاستبانة ، وتتيح لك العمل على برمجيات ذكية متقدمة ووظائف للعمل على أحدث النظم العلمية للكشف عن الأهداف تحت الأرض واستكشافها مع السيطرة الكاملة على خصائص المسح وعلى مسار رحلاتك الاستكشافية برمته للوصول إلى الهدف المنشود. ويمكن استخدام هذا الجهاز وتشغيله من خلال ثلاثة نظم مختلفة للكشف والتعدين.

هناك العديد من الخصائص التي تميز جاما عن غيرها من أجهزة التصوير الأرضية ، وهي ذات طابع تكنولوجي حديث لا يمكن مقارنته من حيث سهولة التعامل والاستخدام ، والدقة والسرعة في النتائج المباشرة التي تمنحك إياها الأنظمة الثلاثة المقدمة للجهاز ، لتشكيل نظام بحث هام. التصميم الحديث والفريد ، الذي يؤدي دورا رئيسيا في منحك القوة والثقة في إنجاز عملياتك الاستكشافية وبكل سهولة ، يحظى بالراحة في الكشف وخفة الوزن وسهولة الحركة.



تم تصميم الجهاز وتصنيعه بالكامل وبجميع أجزائه وأجزائه ومكوناته من خلال مصنع أجاكس لتكنولوجيا الكشف دون استخدام أجزاء ومواد وأجزاء خارجية ، مما أعطى الجهاز أداء عاليا وموثوقا ونوعيا لم يسبق له مثيل. تصميم إلكتروني عالي الجودة مصمم للعمل في ظل أصعب الظروف ومقاومة للضوضاء الناجمة عن البيئة المحيطة. شاشة ملونة لعرض النتائج والإعدادات بقياس 5 بوصات ، تسمح بالتحكم التام والواضح في إعدادات الأجهزة وبيان نتائج البحث وخصائصه.



الوصلات البينية والبرامج المثالية التي تمنحك التحكم الدقيق وسهولة العمل على الجهاز وإعداده للبحث. غرفة البطارية الأساسية داخل مقبض تحميل الجهاز مفتوحة ومغلقة ، مما يسمح بسهولة تبديل البطارية في حالة تلفها دون الحاجة إلى تفكيك الجهاز. وتتيح الطاقة الأساسية للجهاز 5 ساعات من العمل المستمر ، مع مستويات صوتية قصوى ومستويات إضاءة الشاشة الخلفية. وحدة الطاقة في بنك الطاقة تتصل بالجهاز عندما تنتهي الطاقة الأساسية للسماح لمدة 10 ساعات من التشغيل المستمر. مخرجات الهاتف الأمامي ، التي تتيح سماع نتائج البحث والإنذارات بوضوح مع نتائج صوتية مريحة ومتنوعة من MP3 وWAVS.



https://prizmtechnology.com/product-category/3d-imaging-gold-detectors
www.prizmtechnology.com (http://www.prizmtechnology.com/)