المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كل ما تحتاج أن تعرفه عن مدينة 6 اكتوبر الجديدة


بنت مكه للإعلانات
02-11-2022, 07:21 AM
ما هي مدينة 6 اكتوبر الجديدة؟

مدينة 6 اكتوبر الجديدة هي أحدث مدن الجيل الرابع التي يتم إنشائها بناءً على التقسيم الجديد لمدينة 6 أكتوبر لتكون إمتداد للمدينة وتستوعب أكبر قدر من السكان في مشروعات سكنية وخدمية جديدة.

اين تقع مدينة 6 اكتوبر الجديدة؟

تقع مدينة ٦ اكتوبر الجديدة على طريق الواحات
تبدأ حدود مدينة 6 اكتوبر الجديدة من خلف المنطقة الصناعية مباشرةً وتمتد بطول طريق الواحات على مساحة 60 ألف فدان.
يفصل موقع مدينة 6 اكتوبر الجديدة عن مدينة أكتوبر الحالية، شارع واحد.

ما هي أفضل المشاريع السكنية في مدينة السادس من اكتوبر

ماونتن فيو تشيل اوت بارك

تعلن شركة ماونتن فيو عن فتح باب الحجز في المرحلة الجديدة ماونتن فيو تشيل اوت بارك في قلب مدينة 6 أكتوبر حيث تعد مرحلة ماونتن فيو تشيل اوت الجديدة وجهتك الاولى لحياة هادئة و لقربه من المحاور الرئيسية سهلت عملية الخروج و الدخول لكمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك حيث يطل طريق الضبعة، والطريق الدائري

كما يبعد مشروع ماونتن فيو تشيل أوت على مسافة 10 دقائق من كارفور كما أن شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري خصصت مساحة شاسعة لإقامة المشروع حيث تعد مساحة مشروع ماونتن فيو تشيل اوت بارك اكتوبر 216 فدان وتضم 1900 وحدة سكنية مختلفة المساحات تتمثل في فيلات مستقلة و تاون هاوس كما حرصت ماونتن فيو على توفير كافة وسائل الراحة و الامان حيث تم تخصيص مساحة 60 فدان تقريباً للحديقة المركزية التي تضم أكبر عدد من الورود الملونة، والأشجار الجميلة، والعديد من الأنشطة الترفيهية والاجتماعية وهذا جعل الناس يبحثون عن فيلا للبيع في ماونتن فيو تشيل اوت بارك (https://selecthouse.co/property/mountain-view-chillout/).


كبموند باديا بالم هيلز 6 اكتوبر

يُعتبر كمبوند بادية بالم هيلز 6 أكتوبر واحدًا من أكبر التجمعات السكنية داخل مدينة السادس من أكتوبر، حيث يقع ذلك التجمع السكني في قلب المدينة على الطريق المؤدي إلى الواحات وتحديدًا على منطقة الامتداد الجديدة للمدينة والتي تربط بين شرق وغرب القاهرة، ومن السهل الوصول إلى الكمبوند من خلال عدة طرق منها طريق الواحات والطريق الصحراوي للفيوم.

ويجمع كمبوند بادية بالم هيلز 6 أكتوبر بين التصاميم الحديثة الرائعة والرقي، وتتنوع الوحدات داخل كمبوند بادية بأسعار تُعد هي الأفضل داخل مدينة السادس من أكتوبر بالكثير من أنظمة السداد المتنوعة طويلة الأمد.

وبفضل المميزات الكثير يبحث الناس عن شقق للبيع في بادية بالم هيلز 6 اكتوبر (https://selecthouse.co/property/badya-palm-hills-6th-of-october-city/) ووفرت الشركة انظة سداد مرنة وميسرة تسهل عليك امتلاك شقه احلامك.
المصدر : https://selecthouse.co/property/badya-palm-hills-6th-of-october-city/ (https://selecthouse.co/property/badya-palm-hills-6th-of-october-city/)