المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا تنشئ موقعاً على الإنترنت لك أو لمؤسستك ؟


samerkamelrami
12-28-2015, 08:23 PM
لماذا تنشئ موقعاً على الإنترنت لك أو لمؤسستك ؟ (http://goo.gl/cQO0T6)
إنشاء (http://goo.gl/cQO0T6) المواقع الإلكترونية في الآونة الأخيرة أصبح مُهماً للغاية من أجل شركتك أو مؤسستك وذلك لوجود عدة فوائد تكمُن وراء ذلك والتي سوف نتعرف عليها هنا في إجابة ذلك السؤال.
(1) الموقع الإلكتروني (http://goo.gl/cQO0T6) يُعتبر الوسيلة الأفضل من بين وسائل الدعاية مثل الدعاية المطبوعة وغيرها، وذلك لأن الموقع الإلكتروني يكون ملك للمؤسسة أو الشركة والتي تمتلكه بشكل دائم وليس لفترة قصيرة وحسب،فليس الوضع كما هو في وسائل الدعاية الأخرى والتي يكون مفعولها مرتبط بمدة زمنية محددة. كما أن إدارة موقع مؤسستك أو شركتك لا يحتاج إلى خبرة كبيرة في البداية فبخبرة بسيطة للغاية يُمكنك تغيير وضع الإعلانات في أي وقت وتحديث محتواه بسهولة، وهذا الأمر لن تجده متوفراً في طرق الدعاية المطبوعة أو غيرها من الوسائل الأخرى .


اضغط هنا لزيارة موقع المؤسسة (http://goo.gl/eM7d3z)

(2) يعطي موقع (http://goo.gl/cQO0T6) الشركة أو المؤسسة الإمكانية بالترويج لنشاطك طوال الأربعة وعشرون ساعة في اليوم، وسبعة أيام في الأسبوع، حتى في أيام العُطلات فالموقع الإلكتروني (http://goo.gl/cQO0T6) هو واجهة مؤسستك أو مشروعك الدائمة ومسموح للجميع بتفقدها وزيارتها بضغطة زر واحدة في أي وقت.
(3) يعمل الموقع الإلكتروني (http://goo.gl/cQO0T6) على إكساب عُملائك الثقة التامة فيما تقوم بتقديمه، ويجعلهم يشعرون بأن مؤسستك أو شركتك شركة واقعية ولها كيان كبير وموجودة على أرض الواقع.
(4) يعمل الموقع الإلكتروني على توفير الراحة والجُهد عن العُملاء، حيث أصبح العميل الآن يرغب في الحصول على خدمته أو منتجه بسهولة وبضغطة زر وهذا ما يوفره له الموقع الإلكتروني (http://goo.gl/cQO0T6) الآن. وذلك دون أن يقطع مسافة بسيارته ويقوم بإضاعة وقته.
(5) الموقع الإلكتروني يمنع تدمير هويتك ! ولكن كيف هذا ؟ وذلك لأن امتلاكك لموقع علي الإنترنت يمنع أي شخص آخر بالقيام بموقع إلكتروني مُشابه أو باسم علامتك التُجارية باستخدام " (http://ale7teraf.com.sa/)الدومين (http://goo.gl/cQO0T6)" (http://ale7teraf.com.sa/)علامتك التجارية في حالة عدم حجزك له، ومن ثم يقوم باستغلال ذلك في النصب والاحتيال على العُملاء الأمر الذي بالتأكيد يعمل علي تدمير علامتك التُجارية وإضرارها ضرراً كبيراً.
(6) لنجاح أي مؤسسة أو شركة، لابد من معرفة آراء العُملاء في الخدمات التي تُقدمها، وكذلك خدمات الدعم الفني وسهولة التواصل معهم وغيرها من الأشياء الأخرى التي يجب أن تكون على دراية كبيرة بها لتُساهم في الحفاظ علي عُملائك وجلب عُملاء مُستهدفين بصورة مستمرة وكل هذه الأمور يقوم بها الموقع الإلكتروني كذلك.
نساعدك في مؤسسة الإحتراف (http://goo.gl/eM7d3z) علي اخراج موقع اليكتروني مناسب لمظهر شركتك .

اضغط هنا لزيارة موقع المؤسسة (http://goo.gl/eM7d3z)