المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حالة رفيق الفصول الدراسية Lenovo


samerkamelrami
02-22-2022, 06:11 PM
Lenovo 500e Chromebook، حالة رفيق الفصول الدراسية


لا تعد ولا تحصى كروموكس. هناك أنواع مختلفة، تناسب أي شيء من مستندات الكلمات الأساسية وتصفح الويب، إلى تكرارات المعالجات القوية، مثل فئة الأعمال Dell Chromebook 13 7310 LCD (https://www.screens-people.com/product/9t7wm-no-ts-13-3-fhd-lcd-led-widescreen-matte-for-dell-chromebook-13-7310/)، وصحابة جاهزة للفصول الدراسية، مثل Chromebook 500e بواسطة Lenovo. بدءا من حوالي 300 دولار، يهدف هذا Chromebook 2 في 1، كما هو مذكور على صفحة Lenovo المميزة، إلى "مزيج تقنية مع تجربة الفصل الدراسي المميز". يتم إعداد آلة 500e، آلة اختبار MIL-STD، لعلاج تقريبي محتمل، وتميز بمعالجة قوية، و "Handing Hand" للعمل - الرنين الكهرومغناطيسي، أو EMR، Pen.


يحتوي ال 11.6 بوصة 500e على شاشة HD متعددة اللمسات، مع تقنية المقاومة العرقية من Gorilla Corning Glass 3 +. تعرض 360 طيات في موقف، وخيمة، وأوضاع الكمبيوتر المحمول لتكوينات الشخصية أو المشاركة أو التقديم. عند 2.97 جنيه، فإن Chromebook 500e، وخاصة في وضع الكمبيوتر اللوحي، هو ضخمة بعض الشيء. من ناحية أخرى، فإن الأبعاد، 0.8in x 11.4in x 8.0in، تجعلها أخف وزنا وأصغر من المنافس الآخر، وتدور أيسر كرومبوك. يتم تخزين القلم STYLUS، وهي مساعدة لطيفة للطلاب الذين يرغبون في تناول الملاحظات أو الرسم، في فتحة مخصصة للحفاظ عليها آمنة.


على الرغم من أن تصميمه البلاستيكي يجعله أقل أناقة، إلا أن هذا ليس ما يدور حول كتاب Lenovo 500e LCD Screen (https://www.screens-people.com/product/5d10t79593-11-6-hd-lcd-display-touchscreen-assembly-for-lenovo-chromebook-500e-2nd-gen/). زيادة المتانة كما تواصل التحقق من هذا 2 في 1. إن لوحة المفاتيح وتتبع TrackPad جاهزة للبقاء على قيد الحياة من تسرب المياه، ويمكن للكمبيوتر أن يتحمل سقوط متعددة من مكتب إلى الأرض، وذلك بفضل مصدات المطاط. التحدث عن لوحة المفاتيح، وهي تحتفظ بأسلوب جزيرة، مع أزرار وظيفة Chromebook مفيدة للتنقل عبر الإنترنت. هناك كاميرات الويب، واحدة فوق الشاشة، وواحدة فوق لوحة المفاتيح الموضعية لأخذ الصور أو مقاطع الفيديو مشاهدة العالم أثناء وضع الكمبيوتر اللوحي.


توجد تكايديتين، مع وجود تكوينات، مع طراز مستوى المبتدئ، يتم عرضه بمبلغ 309.99 دولارا، يتميز بمعالج Intel Celeron N3450 وحدة المعالجة المركزية (2.4 جيجا هرتز Turbo)، رسومات Intel HD 520، 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 32 جيجابايت من تخزين EMMC. الخيار الآخر، غير متاح بعد في الولايات المتحدة، لديه نفس المواصفات، باستثناء ذاكرة الوصول العشوائي التي تمت ترقيتها إلى 8GB، و 64 جيجابايت من EMMC. المنافذ وفيرة، مع 2 منافذ USB-C، 2 منافذ USB 3.0، ومقبس سماعة رأس 3.5 ملم. هناك أيضا 2 x 2 التيار المتردد، بلوتوث 4.1، وقارئ بطاقة microSD، وصنع مساحة لأي اتصال إضافي.


على الرغم من أن الطلاب، إلا أنه بلا شك، سيكون لديك وقت لطيف يعمل أو تصفح هذا Chromebook الصغير، يمكن للآخرين العثور على بعض المشكلات معها. نظرا لأن وضع الكمبيوتر اللوحي سميكا بعض الشيء يمكن أن يكون غير مريح بشكل خاص لأيها أصغر، خاصة مع فئة Chromebook 500e يزن ما يقرب من 3 أرطال. بقدر عرض، فإن حافة LCD سميكة تجعل الشاشة فقط تبدو أصغر. لا يوجد مساحة كبيرة عندما يتعلق الأمر بأي فيديو أو تحرير صوت هنا. ومع ذلك، فإن رقاقة Intel Celeron ستفيد فقط لتصفح الويب وألعاب الألغاز البسيطة والوثائق واستخدام مجموعة تطبيقات إنتاجية Google. تبالغ عمر البطارية يصل إلى حوالي 10 ساعات، وهو أمر رائع بشكل خاص عند التفكير في جميع علامات التبويب المفتوحة أو قد يضغط الطلاب على دفق الفيديو HD على هذا Chromebook.


إلى جانب Bevy من المنافذ، دمج القلم كان خطوة لطيفة على نهاية لينوفو، حيث يضيف المزيد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الطرفية لأغراض الإبداع. مزودة بهذا المفصلي بزاوية 360 درجة، سيستفيد طلاب Lenovo "استخدام أفضل استخدام لتكنولوجيا اللمس المتعدد للتفاعل مع التطبيقات والأدوات التعليمية". في الواقع، قد لا يرغب الطلاب في الكتابة مرة أخرى، بعد أن تعاني من شعور "القلم الحقيقي" السلس عندما تدوين الملاحظات على Lenovo 500e الجديد. باستخدام كاميرا الويب لالتقاط صور لخطة الدرس، أو ملاحظات المعلم، ستكون مفيدة بشكل لا يصدق للطلاب. بشكل عام، هذا هو لينوفو 2 في 1. للحصول على Chromebook غير مكلفة، يمكن أن يتحمل حيوية الفصول الدراسية، يحافظ على وظائف الكمبيوتر المحمول الكاملة، كل ذلك مضاعف كمليه.


screens-people.com (https://www.screens-people.com/) هي المهنية شاشة الكمبيوتر عرض تجارة وإصلاح مزود الجملة، تركز بشكل رئيسي على شاشات استبدال LCD لينوفو وديل و HP و Apple و ASUS و ANER و Microsoft.