المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كورسات ديكور فالجامعة الامريكية


بنت مكه للإعلانات
03-19-2022, 05:34 AM
لقراه المقاله كامله تفضل هنا
https://www.kasbotech.com/2019/12/Decorative-courses-American-University.html

رابط الموقع
https://www.kasbotech.com


الجامعة الأمريكية في القاهرة، ما يزيد عن القرن من التقدم و التطور العلمي و كذلك العملي في شتى و جميع أنواع العلوم المختلفة.
و لعلك تعلم أو ربما لا تعلم عن وجود وحدة كاملة شاملة مسماة وحدة الخدمات الهندسية و العلمية في الجامعة الأمريكية ، حيث أسس محمود فرج وحدة الخدمات الهندسية و العلمية لخدمة و تطوير القطاعات الصناعية الهندسية و العلمية على مدى استمر أكثر من ثلاثين عاما ، حيث تقدم مجال واسع و شاسع من الخدمات التي قد تم تصميمها خصيصا لتلبية احتياجات المهندسين و كذلك أيضا المهتمين بالشئون العلمية و من ثم المجتمع بأكمله في الوقت الحالي و الحاضر و أيضا في المستقبل .

منذ أول يوم من نشأة وحدة الخدمات الهندسية و العلمية قد أثبتت جدارتها بقوة و من ثم ذاع صيتها و انتشر كواحدة من أفضل مقدمي التدريب الشامل و الدورات التدريبية و الخدمات للمهندسين و غيرهم العاملين بمصر و أيضا بجميع أنحاء الشرق الأوسط و قد أصبحت أكثر من 600 شركة في كلا القطاعين القطاع العام و بالمثل القطاع الخاص شاملة بذلك أيضا البنوك و الهيئات الحكومية ضمن قائمة طويلة جدا من الدارسين المنتظمين و المشتركين بالبرامج التدريبية مستمتعين حاصلين على الفوائد و الخبرة .

تمتلك الوحدة أعلى معايير الأداء، كذلك اقتناء المختبرات المجهزة جيدا جدا و المعدة خصيصا للعمل، و أجهزة الحاسب الآلي الحديثة و على أعلى مستوى، كما لفيف كفء من الأساتذة و المختصين على أعلى المستويات و الدرجات العلمية، و العديد و العديد من المدربين متعددي التخصصات ، بالتأكيد يطمح الجميع أن يصبح جزء من البيئة العلمية الثرية بالجامعة الأمريكية في القاهرة .

البرامج الدراسية في وحدة الخدمات الهندسية و العلمية في الجامعة الأمريكية في القاهرة ، البرامج المهنية و البرامج المتخصصة :

تقدم الجامعة الأمريكية في القاهرة العديد و العديد من البرامج المهنية و البرامج المتخصصة في شتى المجالات و منها إدارة المشروعات ، الصحة و السلامة المهنية ، التغذية الإكلينيكية للأطباء ، دبلومه التقنيات البيئية ، التصميم الداخلي و الديكور ، إدارة العقود الدولية و عقود التشييد ، إدارة مواقع المشروعات ، الدراسات التعاقدية في صناعة التشييد و البناء ، إصلاح و صيانة المباني و المنشات ، دبلومه في صناعة الأسمنت ، التطبيقات الهندسية للحاسب الآلي ، هندسة اللحام ، الهندسة الإدارية ، خبراء التقييم العقاري ، الهندسة البيئية . . . الخ.

يبدأ التعلم في المقام الأول بشكل قائم على الثقة المتبادلة بين المتعلم أو المتدرب أو المتلقي و بين المعلم أو المقدم للخدمة أو الصرح التعليمي أو المنشاة التعليمية ، لذلك كان لابد للفنان المصمم المختص في الديكور و الفن في البداية أن يعلم و لو نبذة مختصرة عن الصرح التعليمي الكبير و العريق و الهائل الغني عن التعريف الجامعة الأمريكية في القاهرة و ما تقدمه من خدمات في شتى المجالات و جميعها بشكل عام و في مجال التصميم الداخلي و الديكور بشكل خاص شديد الخصوصية .

كورسات ديكور في الجامعة الأمريكية 2019
كورسات ديكور فالجامعة الامريكية
الفن لغة، لغة تمس القلوب، فما بالك بعلم كامل متكامل قائم في المقام الأول على التذوق و الحس الفني ؟ نعم، انه فن الديكور، هندسة الديكور، حيث أمامك الكثير لتتعلمه فقط لتعرف المزيد و المزيد لتطلق العنان لإبداعك و تبرز أفكارك الجديدة و المتطورة على أرض الواقع أمام أعين الجميع !

تعرف الجامعة الأمريكية بمناهجها في القاهرة و دوراتها التدريبية الرائعة التي تقدمها في مجال التصميم الداخلي و الديكور، يمكنك

إلقاء نظرة بنفسك الآن على الموقع الرسمي لوحدة الخدمات الهندسية و العلمية بالجامعة الأمريكية :من هنا (https://www.kasbotech.com/p/download-all-link.html?&url=https://www.aucegypt.edu/node/3602)