المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخر الاخبار الرياضية


اميرة عبد الدايم
01-08-2016, 07:05 PM
أنهى محمد نور قائد المنتخب السعودي الاول ولاعب اتحاد جدة، الجدل الذي دار حول لحاقه بمعسكر منتخب بلاده الذي بدأ التجمع فيه أمس"الخميس" وانضم للمعسكر المقام حاليا في مدينة الرياض استعدادا لمواجهتي تايلاند وعمان يومي الحادي عشر والخامس عشر من شهر نوفمبر الجاري.

وكان نور تواجد يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين في العاصمة المصرية القاهرة بعد ان كان حصل على إجازة استثنائية من مدرب فريقه الاتحاد ديمتري على اثر غيابه عن مواجهة القادسية في دوري زين للإصابة .

وشهد نادي الاتحاد العديد من الاستفسارات بشآن منح اللاعب جواز سفره ، إلا أن رئيس النادي اللواء محمد بن داخل برأ مسئولية ناديه من سفر اللاعب للقاهرة ، وان اللاعب كان استلم جواز سفره من النادي ليقوم بتسليمه لإدارة المنتخب .







http://aff.kooora.com/i/icon_blank.gif (http://aff.kooora.com/i/icon_blank.gif)





http://aff.kooora.com/i/icon_blank.gif (http://aff.kooora.com/i/icon_blank.gif)
اوقفت إدارة نادي الهلال السعودي برئاسة الأمير عبدالرحمن بن مساعد مفاوضاتها مع المدافع الدولي أسامة هوساوي بعد أن وصلت إلى طريق مسدود في ظل تمسك اللاعب بموقفه الرافض لتجديد عقده مع نادي الهلال لمدة اربع سنوات قبل ان تسمح له الإدارة الهلالية بالإحتراف الخارجي في أي من كان او ايفيان الفرنسيين br>
وحصل موقع "كووورة" على تأكيدات من الجانب الهلالي بأن المفاوضات بين النادي واللاعب وصلت الى طريق مسدود بعد أن رفض اللاعب التوقيع على وثيقة رسمية تلزمه بالعودة لنادي الهلال بعد نهاية فترة احترافه الخارجية، وأصر على أن يكون الالتزام شفهياً،مبديا موافقته على الاستمرار حتى نهاية عقده مع نادي الهلال.

وكانت الادارة الهلالية قد قدمت عرضا للاعب بلغ ستة وعشرين مليون ريال كأعلى عرض احترافي للاعب سعودي، إلا ان ذلك العرض لم يثن هوساوي عن موقفه ورغبته بالاحتراف الخارجي