المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طريقة اختيار ثياب رجالية مميزة


رامى الجاندى
01-25-2016, 02:30 PM
http://s24.postimg.org/ce0mdkuf9/18168_34669059_500x515.jpg

تعالوا معى نعرض طريقة اختيار ملابس رجالية (https://www.matjarhk.com/men/shirts-t-shirt) انيقة و فخمة و مناسبة لرجل عصرى انيق
من اهم مايبرز الرجل الطريقة التى يبدو بها امام الناس من مظهره وطريقة تعامله مع الناس، ردود افعاله، انفعالاته و طريقة حله للمشكلات و تقبله للاخر و مواجهته للامور
فطريقة الحكم على الرجل تبدأ بمظهرة ثم تذهب الى نواحى اخرى تدعم أو تنفى هذا الحكم، فانك قد ترى رجل متأنق جدا و يرتدى افخم ما قد تتخيله من ملابس رجال (https://www.matjarhk.com/men/shirts-t-shirt) انيقة و يختار كل قطعة يرتديها بعناية فائقة يرتدى افخم ساعات (http://buywatcheonline.com/) عالمية و يضع اروع عطور رجالية (https://www.matjarhk.com/men/fragrance) مميزة و يبدو من مظهره انه رجل انيق. و بعد ان تتعامل معه تتغير وجهة النظر فيه اذا تعامل بطريقة تتنافى مع هيئته الفخمة الجذابة و قد ترى رجل بسيط يرتدى ثياب بسيطة و يغير مفهومك عن الاناقة بسسب الشياكة التى يتعامل بها و رقى اخلاقة .
المقصود انك لتثبت قوة تأثير مظهرك الانيق يجب ان تتعامل بأناقة و رقى حتى تأثر قلوب و عيون من حولك
فالعين تعشق روعة المظهر و القلب يأثره التعامل و الخلق الحسن فلما لا تترك اثرك فى العيون قبل القلوب و فى القلوب قبل العيون ليكتمل نموذج رجل له تأثير و جاذبية يستطيع ان يأثر قلوب من حوله.
اختيارك ثياب رجال (https://www.matjarhk.com/men/shirts-t-shirt) مميزة يساعدك على تحقيق طموحات حياتك فى شتى المجالات. تسوق عبر النت من افضل مواقع تسوق اون لاين (https://www.matjarhk.com/) حيث ستجد ان ابرزها فى السعودية هو متجر اتش كى (https://www.matjarhk.com/).