المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طرق تجنب الساعات المزيفة على الانترنت


روشا احمد
02-03-2016, 01:13 PM
http://s24.postimg.org/54v31n9z9/image.jpg

احيانا عند شرائك ساعات يد كاسيو (https://www.matjarhk.com/women/watches) من بعض المحلات التجارية ستجدهم يخبرونك انها نسخة وليست اصلية, وفى احيان اخرى ستكون مجرد محاولة يائسة منهم لبيعك منتج مقلد للحصول على الربح السريع. عند شراء ساعات رجالية (https://www.matjarhk.com/men/watche)عبر الانترنت, هناك بعض النصائح التى يمكن ان تساعدك على شراء حكيم.
استخدم دائما السمعة الجيدة من وكيل معتمد للشراء منه. وللقيام بذلك, قم بالبحث فى تاريخ الشركة, انها لم تكن فى الاعمال التجارية, ولا تملك اى شكاوى ضدها. هذه هى الاسئلة التى يجب ان تسالها وتساعدك ان ترتاح اثناء عملية شرائك.
لمجرد ان تجد اسعار الساعات على الانترنت اقل تكلفة لا يعنى انها ليست اصلية. على الانترنت العديد من المتاجر الالكترونية لا تعامل مثل المحلات التجارية العادية مثل دفع الايجار او الرواتب. لذلك يقدمون خصومات كبيرة على منتجاتهم, انت لن تحصل على صفقة كبيرة فقط, لكنك ستذهب الى اصدقائك وكل شخص تعرفه ليذهب للشراء من هذا المتجر الالكترونى لما يقدمه من خصومات ومميزات اخرى. فى بعض الاحيان, ستجد فى المتاجر الالكترونية تحتوى على كميات كبيرة من الساعات قديمة الطراز التى تشتريها بكميات كبيرة من الشركة المصنعة باسعار مخفضة. مرة اخرى, معظم هذه الاسباب ستوفر لك خصومات كبيرة على هذه الساعات.
ابحث على الانترنت على المتاجر التى تقدم كفالات وتملك ارقام اتصال واضحة بالشركة المصنعة ان شيئا سيحدث والساعات التى اشتريتها من خلالها. معظم المتاجر عبر الانترنت غير المعتمدة, ولكنها يمكن ان تساعدك على الوصول الى الشركة المصنعة لتصليح ساعتك.
شراء ساعات (https://www.matjarhk.com/men/watche) عن طريق الانترنت يمكن ان يكون مثيرا, خاصة عندما تجد شئيا مثيرا ينتظرك لشرائه. يمكنك توفير الكثير من المال فى التسوق اون لاين وعندها لن يكون لديك مشكلة فى التعامل مع الحشود فى المحلات التجارية المختلفة. تسوق عبر النت (https://www.matjarhk.com/) من متجر اتش كى الذى يقدم لك العديد من المنتجات المميزة باسعار رائعة وستجد العديد من السلع المختلفة مثل ساعات ماركات (https://www.matjarhk.com/men/watche), عطر رجالى مميز (https://www.matjarhk.com/men/fragrance) و لانجيرى رجالى (https://www.matjarhk.com/men/shirts-t-shirt).