المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تأسيس الشركات بالمغرب


samerkamelrami
02-23-2016, 11:41 PM
نحن شركة حسابات للاستشارات و المساعدات القانونية مقرنا بالمغرب بمدينة الدار البيضاء و من أهم خدماتنا تأسيس الشركات بالمغرب بالإضافة إلى أننا المستشار القانوني للعديد من الشركات و المؤسسات و المقاولات سواء المغربية أو العربية أو الأجنبية التمويل بالمغرب.
و كنبذة مختصرة عن خدماتنا فنحن نقدم كافة الخدمات القانونية الخاصة بالأفراد و الشركات و التجار و المؤسسات و المقاولات الراغبين في تأسيس الشركات و المقاولات والتجارة و التصدير و الاستيراد من و إلى المغرب و
تتمثل خدماتنا الرئيسية في:
- تأسيس الشركات لصالح الموطنين و الأجانب بالمغرب مع كراء مكتب افتراضي (دون حاجة لوجود محل أو مقر للشركة منفصل في بداية النشاط).
- تقديم الاستشارات القانونية لصالح الموطنين و الأجانب بالمغرب فيما يخص الأهلية القانونية لممارسة النشاطات التجارية بالمغرب و الإقامة القانونية
- كافة الاستشارات القانونية لصالح الأفراد و التجار و المقاولات و المؤسسات و رجال الأعمال في شتى المجالات القانونية (تجاري ـ إداري ـ مدني ـ اجتماعي ـ جنحي.... الخ)
- تحصيل الديون المعدومة في المغرب بالطرق الودية و القانونية
- المتابعة القانونية في كافة النزاعات
- التحكيم التجاري
- تسجيل العلامات التجارية و النماذج الصناعية و كافة حقوق الملكية الفكرية داخل و خارج المغرب (حيث أننا عضو المجمع العربي للملكية الفكرية).
- المواكبة في أعمال التصدير و الاستيراد.
- الوساطة في الصفقات التجارية و التوكيلات التجارية.
//
..
لجميع استفساراتكم نرحب بكم للتواصل معنا:
Hissabat Conseil sarl
Conseil Juridique, Fiscal et Comptable
Siège social : 5, Bd ABDELLAH BEN YACINE 7 etg N° 6 Rond Point Chimicolor
CASABLANCA.
Tél : (00212) 660 89 17 13 / (00212) 621 71 01 02
E-mail : [email protected]
Facebook : www.facebook.com/hissabat.ma