المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افضل تطبيقات لتسريع الاندرويد


samerkamelrami
05-20-2016, 08:29 PM
افضل تطبيقات تسريع الاندرويد :
يحتاج الكثير منا وخاصة مستخدمي الاجهزة ضعيفة ومتوسطة الامكانيات الى طريقة يمكنهم من خلالها تسريع الاندرويد وتنظيف الجهاز وتحسين اداؤه وذلك للحصول على تجربة استخدام اكثر سرعة وسهولة ،و توجد الكثير من التطبيقات على متجر جوجل بلاي (http://www.bramjtop.com/google-play/) والتى تقدم لكم هذه الوظائف والادوات بشكل مميز ومجاني تماماً ومن افضلها تطبيق Boost My Phone Lite الرائع.
يعتبر تطبيق Boost My Phone Lite من افضل التطبيقات المميزة فهو يجمع ادوات أكثر من تطبيق فى تطبيق واحد ولذلك فهو يوفر عليك الكثير كما انه مجاني بشكل كال على الرغم من احتوائه على بعض الادوات التى نادراً ما تجدها فى التطبيقات المجانية.
صور من داخل التطبيق :
http://up.arabseyes.com/uploads2013/18_05_16146357786107933.jpg http://up.arabseyes.com/uploads2013/18_05_16146357786109655.jpg

http://up.arabseyes.com/uploads2013/18_05_1614635778610884.jpg

تطبيق تسريع الاندرويد Boost My Phone Lite :
يأتيكم تطبيق الاندرويد (http://www.bramjtop.com/game-booster/)
Boost My Phone Lite مع ادوات متعددة تساعدك على تحسين اداء جهازك وتنظيفه عن طريق حذف الملفات الضارة والمؤقتة والنلفات التى تتبقي بعد حذف التطبيقات والتى غالباً ما تؤثر على اداء جهازك بسبب انها تستهلك من ذاكرة جهازك ،كما ان التطبيق يقدم لك ادوات تنظيف الرام والبروسيسور والتى تساعدك على تسري الجهاز بشكل كبير.
من الادوات المهمة والتى تجدها فى تطبيق تسريع الاندرويد (http://www.bramjtop.com/game-booster/) Boost My Phone Lite ادوات الحفاظ على البطارية والتى تساعدك علي توفير الطاقة التى تقوم التطبيقات المثبتة على هاتفك باستهلاكها وبذلك تحافظ على البطارية وتطيل من عمرها ،كما يتيح التطبيق اداة تقدم لك تقارير مفصلة حول اداء جهازك والذاكرة الداخلية والخارجية.
و يحتوي التطبيق ايضا على ادوات ادارة التطبيقات المثبتة على هاتفك او جهازك اللوحي والتى تقدم لك العديد من الادوات التى يمكنك الاستفاد منها مثل امكانية عمل نسخة احتياطية من اى تطبيق مع سهولة استرجاعها فى اى وقت.
مميزات تطبيق تسريع الاندرويد Boost My Phone Lite :



التطبيق متاح بشكل مجاني وكامل لجميع المستخدمين.
التطبيق خفيف الحجم وسهل الاستخدام.
يساعدك التطبيق على تسريع جهازك وتحسين اداؤه.
التطبيق يقدم لك العديد من ادوات الحفاظ على البطارية.
يمكنك من خلال التطبيق ادارة الالتطبيقات المثبتة على هاتفك.
التطبيق آمن بشكل كامل.



معلومات تحميل تطبيق Boost My Phone Lite :



اسم التطبيق ... Boost My Phone Lite
التوافق ... يدعم اصدار 3.0 فما اعلي من الاندرويد
حجم التطبيق ... 2.9 ميجابايت



يمكنك تحميل تطبيق تسريع الاندرويد Boost My Phone Lite من هــــــــــــــــنـــــــ ـــــــا (https://play.google.com/store/apps/details?id=smart.cleaner.optimizer.eng)