المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السياحة في فيتنام


هاجر
07-03-2015, 02:34 AM
السياحة في فيتنام

فيتنام هي واحدة من البلدان الأكثر جمالا في جنوب شرق آسيا ، والتي تتمتع بنمو صناعة السياحة بسرعة كبيرة . رحلتك في فيتنام هي بالتأكيد تجربة رائعة في هذه الزاوية الجميلة من منطقة جنوب شرق آسيا .
http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2014/11/Best-Places-to-Scuba-Dive-in-Vietnam.jpg
السياحة فيتنام Best-Places-to-Scuba
وهنا بعض من أفضل الأماكن التي يمكن ادراجها في رحلتك إلى فيتنام :
http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2014/11/Ha-Long-Bay.jpg

السياحة فيتنام Ha-Long-Bay.jpg
http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2014/11/The-Imperial-Citadel-Of-Thang-Long.jpg
خليج ها لونج
يقع خليج ها لونج القرب من الحدود الفيتنامية الى الصين ، خليج ها لونج هو احد المعالم الأكثر شهرة في فيتنام . اسم خليج يترجم حرفيا إلى “خليج التنين التنازلي” في إشارة إلى أسطورة التنين التنازلي من السماء لحماية فيتنام وشعبها من الغزاة . خليج ها لونج هو حقا موقع رائع تحب النظر إليه ، مع مئات ومئات من جزر الحجر الجيري والتي تصدرت النباتات الاستوائية المورقة . أعلن الخليج من مواقع التراث العالمي لليونسكو في عام 1994 ، وظلت واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في البلاد .

Ha Long Bay
http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2014/11/The-Cu-Chi-Tunnels.jpg
السياحة فيتنام The-Imperial-Citadel
قلعة تشانغ لونغ
يقع فندق Imperial عند قلعة تشانغ لونغ في مدينة هانوي ، بما له من تاريخ طويل في كونه كمركزا سياسياً لعدة قرون في فيتنام . أعلنت القلعة كموقع للتراث العالمي لليونسكو في عام 2010 ، ليتزامن مع الذكرى الألفية في المدينة . تشانغ لونغ هو كنز من الآثار القديمة والتحف التاريخية التي تقدم لمحة رائعة إلى الماضي المجيد للعاصمة القديمة .

The Imperial Citadel Of Thang Long
http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2014/11/The-Ancient-Town-Of-Hoi-An.jpg
السياحة فيتنام The-Cu-Chi-Tunnels.j
أنفاق تشي
حرب فيتنام هي واحدة من الأحداث المحورية التي سجلت في التاريخ الحديث ، وأفضل طريقة لمعرفة المزيد عن هذا الحدث هو زيارة أنفاق تشي النحاس . الموقع هو في الأساس شبكة طويلة تمتد إلى 120 كيلومتر من الأنفاق ، والتي استخدمت سابقا من قبل جنود الفيتكونغ في استراتيجياتها الدفاعية والهجومية . أصبحت الأنفاق من أحد الوجهات السياحية الأكثر أهمية في فيتنام .

The Cu Chi Tunnels

السياحة فيتنام The-Ancient-Town-Of-
http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2014/11/The-Hue-Monument-Complex.jpg
المدينة القديمة من هوى
أعلنت المدينة القديمة من هوى بإدراجها في مواقع التراث العالمي لليونسكو في عام 1999 ، المدينة القديمة من هوى بها المتحف الحي الرائع مع مزيج سلس من الشرق والغرب في التاريخ والثقافة في فيتنام . تتمتع المدينة القديمة بالهندسة المعمارية الرائعة ، مع معابدها الرائعة الصينية والمعابد وجسر الياباني ، والمنازل الفخمة التي يعود تاريخها من عهد الاستعمار الفرنسي .

The Ancient Town Of Hoi An
http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2014/11/Top-10-must-see-places-in-Vietnam.jpg
السياحة فيتنام The-Hue-Monument-Com
إمبراطورية مدينة هوى نصب مجمع الهوى
إمبراطورية مدينة هوى والمعروفة أيضا باسم نصب مجمع الهوى ، أدرج هذا الموقع في اليونسكو للتراث العالمي في المنطقة الوسطى من البلاد . تأسست هوى كعاصمة للبلاد من خلال أول ملك من سلالة نجوين ، جيا لونغ . حتى عام 1945 ، وظلت المدينة هي عاصمة الامبراطورية في البلاد ، وهي في الوقت الحاضر واحدة من الوجهات الأكثر جمالا في فيتنام . تشتمل معالم الجذب في مجمع هوى وكنصب للمقر السابق للعائلة المالكة الفيتنامية المعروفة باسم المدينة المحرمة الأرجواني ، وبرج العلم ، والعديد من المعابد ، والمكتبة اتاريخية [/="Book Antiqua"]،[/FONT]