المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العين يختتم استعداداته الآسيوية للقاء باختاكور غداً


المشرف العام
04-06-2015, 03:59 AM
http://store1.up-00.com/2015-04/1428291013831.jpg (http://www.up-00.com/)[/URL]

بنشوة الفوز الأخير على الأهلي يختتم الزعيم العيناوي متصدر دوري الخليج العربي مساء اليوم استعداداته للقاء فريق باختاكور الأوزبكي غداً في دوري أبطال آسيا ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الثانية التي تضم بجانبهما نفط طهران الإيراني والشباب السعودي ويتصدرها ممثل الإمارات برصيد 5 نقاط جمعها من فوز خارج الأرض في الجولة الماضية أمام ممثل أوزبكستان وتعادلين مع ممثلي السعودية وإيران .

http://store1.up-00.com/2015-04/1428292692681.jpg (http://www.up-00.com/)[URL="http://www.up-00.com/"]


فوز الزعيم في مواجهة الغد ووصوله للنقطة الثامنة يعني اقترابه بنسبة كبيرة من التأهل للدور الثاني وهو ما يطمح إليه الفريق بعدما أمن نفسه محلياً على صدارة الدوري وحافظ على فارق النقاط الأربع مع الوصيف الجزراوي .
وأجرى العين مساء أمس تدريبه الرئيسيِ على ملعب هزاع بن زايد مسرح اللقاء وفيه قام المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش بمعالجة بعض السلبيات التي حدثت في آخر مباراتين أمام الأهلي في السوبر والدوري ولم يكن فيهما الأداء بالصورة المطلوبة، كما قام بتنفيذ الخطة التي سيلعب بها أمام المنافس الأوزبكي بجانب اختيار العناصر التي ستبدأ اللقاء باعتبار أن مران اليوم بملعب خليفة بن زايد سيكون خفيفاً وسيعتمد على وضع اللمسات الأخيرة وبعض الملاحظات على الطريقة التي سيلعب بها الفريق، إضافة إلى تزويد اللاعبين ببعض المعلومات عن نقاط القوة والضعف في الفريق الأوزبكي من خلال مشاهدة شرائط مباريات باختاكور السابقة، وسيكون اللاعب السلوفاكي ميروسلاف ستوتش صاحب هدف الفوز في لقاء الذهاب أبرز الغائبين عن اللقاء بعد طرده في المباراة نفسها وعاقبته لجنة الانضباط الآسيوية بعد احتجاجه وتلفظه على حكم المباراة .
ومن المتوقع أن يلعب زلاتكو بالتشكيل الأخير نفسه الذي لعب به أمام الأهلي في الدوري مع تعديل طفيف بدخول الفرنسي كيمبو ايكوكو من البداية مكان ميروسلاف ستوش الغائب بداعي الإيقاف .
من ناحية أخرى قامت جمعية جماهير العين بوضع الترتيبات اللازمة لحشد الجماهير الإماراتية بصفة عامة وجماهير العين على وجه الخصوص باعتبار أنها مهمة وطنية وتحتاج إلى مساندة وتكاتف من الجميع لبلوغ ممثل الوطن إلى المرحلة التالية .
ويعقد نادي العين في تمام الساعة الثانية عشرة ظهر اليوم مؤتمراً صحفياً لمدربي الفريقين للحديث عن المواجهة وذلك بقاعة الاجتماعات الملحقة بملعب خليفة بن زايد، ويسبق المؤتمر الاجتماع الفني .
بعثة الأهلي إلى أوزبكستان لمواجهة ناساف
توجهت أمس على متن طائرة خاصة بعثة الفريق الاول للنادي الأهلي، إلى مدينة قارشي الأوزبكية لمواجهة فريق ناساف في الجولة 4 من دوري أبطال آسيا لحساب المجموعة الرابعة.
وتضم بعثة الفرسان اللاعبين أحمد محمود "ديدا"، احمد مبارك، عبدالعزيز صنقور، وليد عباس، عيسى سانتو، عبدالعزيز هيكل، ماجد حسن، كيونغ وون، حبيب الفردان، أسامة السعيدي، لويس خيمينيز، ايفرتون ريبيرو، سعيد جاسم، سعيد أحمد، أحمد خليل، وليد حسين، علي غلوم، عبدالرحمن يوسف .

الشباب يسمي بعثته لمباراة العربي
أعلن الشباب أسماء بعثته لمباراته غداً مع العربي القطري في الدوحة، ضمن بطولة الأندية الخليجية، وهي ضمت خليفة حارب رئيساً للبعثة وخالد بن فارس المدير الرياضي، وعبدالله السويدي مدير الاحتراف، وجمعة راشد إداري الفريق وكايو جونيور مدرباً، وخالد الجسمي المنسق العام، وعادل الحمادي المنسق الإعلامي ومراد الغرايري طبيب الفريق .
وتضم البعثة أيضا 20 لاعباً: سالم عبدالله، عبدالله محمد، محمد النقبي (حراس المرمى)، عبدالله فرج، وعيسى محمد، ومحمد أحمد، وعبدالعزيز غانم، وعبدالرحمن علي، وسلطان سبيل، ومحمود قاسم، وفهد خلفان، وإبراهيم عبدالله، وعادل عباس، وعمر حسن، وإبراهيم عيد، وناصر مسعود، وعيسى عبيد، وخالد عزير، وراشد حسن ومحمد عايض .