المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الغيابات تهدد الأهلي قبل مواجهة أسيك أبيدجان


فارس
08-20-2016, 09:50 PM
http://img.kooora.com/?i=eldeeb1%2f0006%2f4%2f8bde.jpg

أصبحت الغيابات تهدد فريق الأهلي المصري لكرة القدم، قبل لقاء أسيك الإيفواري، يوم الأربعاء المقبل في الجولة الأخيرة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفقدا الأهلي وأسيك، فرصة التأهل لدور الأربعة، ويعد اللقاء بينهما في العاصمة الإيفوارية أبيدجان، تحصيل حاصل في المجموعة الأولى، بعد تأكد صعود الوداد المغربي وزيسكو الزامبي.

ويفتقد الأهلي قبل اللقاء، بعض لاعبيه على رأسهم رامي ربيعة مدافع الفريق الذي تعرض للإيقاف وحصل على البطاقة الصفراء الثانية بجانب شكواه من آلام في غضروف الركبة.

ويعاني الأهلي، من غياب المدافع أحمد حجازي الذي لم يتعاف بعد من إصابته في العضلة الخلفية، وهو الأمر الذي يفرض على المدرب المؤقت أسامة عرابي، الاعتماد على الثنائي محمد نجيب وسعد سمير بشكل أساسي.

وتعرض عبد الله السعيد، لإصابة قوية في الركبة، وتقلصت فرص مشاركته في اللقاء بعد غيابه عن مران اليوم السبت والاكتفاء بتدريبات تأهيلية، وفي الوقت ذاته أصبح مروان محسن أيضًا خارج الحسابات بنسبة كبيرة بسبب استمرار شكواه من إلتهابات عضلة الحوض.

واشتكى مؤمن زكريا، من الإجهاد العضلي بجانب إصابته بنزلة برد، وسيخضع اللاعب لفحص طبي لتحديد سفره مع الفريق من عدمه.

ويغيب عن الأهلي أيضًا، اللاعب النيجيري جونيور أجاي الحاصل مع منتخب بلاده على الميدالية البرونزية في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية ريو دي جانيرو.

ولم يلعب أجاي، المنضم حديثاً من الصفاقسي التونسي، أي لقاء مع الأهلي لارتباطه بالأولمبياد، وهو الأمر الذي جعله خارج حسابات الجهاز الفني.