المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مورينيو: فضّلت اليونايتد على أندية إسبانية وإيطالية


فارس
08-22-2016, 07:12 PM
http://images.performgroup.com/di/library/GOAL_INTERNATIONAL/e/3a/jose-mourinho-manchester-united-community-shield_8bli3gzo01yo10rlcig8yoam4.jpg?t=1971058950&w=620&h=430



اعترف المُدرب البرتغالي «جوزيه مورينيو» برفضه العودة لإسبانيا وإنجلترا خلال

الصيف الحالي رغم توصله ببعض العرض من طرف أندية كبيرة، حيث أكّد تفضيله لمانشستر يونايتد للأجواء التنافسية في البريميرليج، قبل أن يكشف عن هدفه مع فريقه الحالي.
وراجت بعض التقارير منذ إقالة مورينيو من تدريب تشيلسي منتصف الموسم الماضي عن إمكانية تدريبه لبعض الأندية في إسبانيا وإيطاليا على غرار ريال مدريد، فالنسيا أو الإنتر، لكن يبدو أن اليونايتد دائمًا ما كان خيار السبيشل وان الأول.
ففي تصريحات لقناة «Nature» البريطانية، قال مورينيو «كان بإمكاني التدريب في إسبانيا أو في إيطاليا عقب رحيلي عن تشيلسي، فقد توصلت بعروض من أندية هناك، لكني فضّلت اليونايتد والدوري الإنجليزي لأنه دوري خاص جدًا»
ثم تابع حديثه «في إنجلترا يريدون أن يجعلوا كل الأندية تنافسية، وهو أمر لا ينطبق على دوريات أخرى يبحث فيها الكبار على إضعاف خصومهم»
وعن هدفه مع اليونايتد «هدفي هو الفوز بجميع المباريات مع مانشستر يونايتد. أعلم أنه هدف ساذج ومستحيل، لكنه سيكون نقطة بداية جيدة بالنسبة لنا من أجل مواجهة تحديات الموسم الكبيرة»