المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المنتخب السعودي يبدأ معسكره في قطر استعداداً لمواجهة تايلاند


فارس
08-23-2016, 01:24 PM
http://www.super.ae/wp-content/uploads/2016/05/%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AE%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A-56320123-470x225.jpg




وصلت بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اليوم الاثنين إلى العاصمة القطرية الدوحة لاستكمال المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.
وخاض المنتخب السعودي الذي يفتتح مشواره بتصفيات كأس العالم بلقاء المنتخب التايلندي بالرياض مطلع أيلول/سبتمبر أولى حصصه التدريبية على ملاعب أكاديمية أسباير.
وانطلقت الحصة التدريبية التي اشرف عليها المدير الفني الهولندي بيرت فان مارفيك بالجري حول الملعب لمدة 10 دقائق ليشرع بعدها بتنفيذ مجموعة من تمارين الإحماء بعدها التمرير المتنوع الطويل والقصير ثم قسم لاعبي المنتخب إلى مجموعتين ليجري مناورة على كامل الملعب طبق معها عدداً من الجمل التكتيكية واختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة .
وأكد المدافع أسامة هوساوي على أهمية المرحلة القادمة التي تنتظر الأخضر في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 وقال “تنتظرنا مرحلة في غاية الأهمية التي بلا شك تتطلب التركيز والاستفادة من هذه المرحلة التي ستكون عوائدها كبيرة علينا كما أن الجميع يتمتع بروح عالية ورغبة في تحقيق الهدف المنشود “.
واختتم هوساوي حديثه قائلاً “الحضور الجماهيري يشكل أهمية كبيرة في اللقاء القادم كونه سيؤثر سلباً على أداء الفريق المنافس في المقابل سيؤثر إيجابياً على أداءنا وسيمنحنا دافعا كبيرا لذا نتطلع من الجماهير الحضور في لقاء الأخضر الأول في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم .
وتحدث المهاجم محمد السهلاوي عن الاستعدادات الخاصة بالتصفيات قائلا “الجميع يعمل بجد واجتهاد من أجل أن نكون في كامل جاهزيتنا لانطلاقة التصفيات الآسيوية التي ستكون منافستها قوية، ونبحث عن تحقيق هدفنا في هذه المنافسة الهامة “.
واختتم السهلاوي حديثه قائلاً “دعوة عامة لجميع جماهير الوطن في دعم المنتخب السعودي في المواجهة القادمة التي تنتظرنا أمام منتخب تايلاند”.