المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتحاد الكرة السعودي يدين تصريحات بخاري بشأن وجود مؤامرة


فارس
08-23-2016, 01:25 PM
http://www.super.ae/wp-content/uploads/2014/04/SAUDI-FA-470x264.jpg






أعرب اتحاد الكرة السعودي اليوم الاثنين عن اسفه للجمهور الرياضي ولنادي الهلال ردا على الاتهامات التي كتبها عضو مجلس ادارة الاتحاد عبد اللطيف بخاري متضمنة تلميحه بأن هناك أعمال دنيئة تدار في الخفاء وتستهدف فوز نادي الهلال بلقب الدوري السعودي هذا الموسم.

ونشر اتحاد الكرة بيانا رسميا اليوم الاثنين على حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي “تويتر جاء فيه “يأسف الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم على ما كتبه عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الدراسات الإستراتيجية، الدكتور عبداللطيف بخاري في حسابه بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) مساء (اليوم) الاثنين، والذي تضمن اتهامات لا تستند إلى أدلة وبراهين”.

واضاف “وأمام ذلك، يؤكد الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بأنه سيقوم بإحالة الموضوع إلى الجهات القانونية لاتخاذ الإجراءات النظامية، ويشدد الاتحاد في الوقت ذاته على أهمية احترام منظومة رياضة كرة القدم في المملكة والعاملين فيها وجميع المنتمين لها” وفجر عبداللطيف بخاري مفاجأة مدوية بعد ان اعترف ان هناك ترتيبات دنيئة وأعمال خفية مبكرة تهدف الى السير نحو تتويج نادي الهلال بلقب الدوري السعودي هذا الموسم .

وكتب بخاري اليوم على صفحته الشخصية بتويتر ” ‏الهلال يُمتعني جدا في لعبه وجدير بالبطولة ‏ولكني أشم هناك عمل خفي وترتيبات دنيئة مبكرة لتمكينه ببطولة الدوري ..دعونا نستمتع بدوري نزيه وممتع”

يذكر ان بخاري دأب منذ عامين على الهجوم على مجلس ادارة اتحاد الكرة ووصفه بالمتخبط والفاقد لمقومات النجاح بعد خلافات بينه وبين رئيس الاتحاد احمد عيد والامين العام احمد الخميس .

وابلغت مصادر مقربة بنادي الهلال وكالة الانباء الالمانية (د.ب.أ) ان رئيس النادي الامير نواف بن سعد وجه الادارة القانونية بالنادي لاتخاذ اللازم حيال اتهامات بخاري.