المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسعار وسعر الذهب اليوم فى مصر ومحلات الصاغة


راحل بيه
09-10-2016, 12:53 AM
شهدت اسعار الذهب اليوم إرتفاعا كبيرا وأكد أحد أصحاب محلات الصاغة فى تصريح لموقع “مصر فايف” أن أسعار الذهب إرتفعت مع إقتراب عيد الاضحى المبارك وإقبال الشباب على الزواج.

يذكر أن حفلات الخطوبة تزداد فترة عيد الاضحى المبارك وهو الامر الذي يجعل هناك إنتعاشة فى سوق الذهب، ويترقب الجميع اسعار الذهب السبت والتي قد تسير إلي الإستقرار نظرا لحالة الهبوط بسبب حلول عيد الأضحي المبارك.

تحديث الجمعة 9/9/2016 الساعة 1 ظهرا.
سعر الذهب

إستمرت أسعار الذهب اليوم إرتفاعاتها مقابل الجنيه المصري خاصة مع إقتراب موسم عيد الأضحي والذي قد يشهد رواجا من جديد فى سوق الذهب إلا أن إرتفاع أسعار الذهب المتواصل قد يعرقل نوعا ما عمليات الشراء.
اسعار الذهب
تحديث الجمعة 9/9/2016 الساعة 4 مساء.
سعر الذهب اليوم فى الصاغة
إنخفضت أسعار الذهب نوعا ما اليوم السبت بنحو ثلاثة جنيهات فى الجرام الواحد وإن كانت الأسعار مرتفعة فى مجملها ولكن الإنخفاض جاء مقارنة بأسعار الذهب الخميس.

مع إقتراب عيد الأضحي المبارك، يتمني المصريين إنخفاض مستمر فى أسعار الذهب خلال الفترة القادمة حتي يتسني لهم شراء “شبكة” الفرح.أسعار الذهب في مصر ” Gold prices Egypt ” نعرض أهم الأخبار والتغيرات في سوق الذهب المصري عن اليوم اسعار الذهب السبت وطوال عام 2016 لكل من ذهب عيار (24-22-21-18-14-12-9) والأوقية والأونصة الذهبية تحليل يومي للأسعار في جمهورية مصر العربية، ويتم وزن الذهب بالأوقية (الأونصة) ويباع الذهب للمستهلك بالجرام والأوقية تساوي 31.1035 جرام ذهب من عيار 24 فقط، نقدم لكم اليوم جدول محدث بـ أجدد الأسعار اليومة للمعدن النفيس للسوق المحلي المصريسعر الذهب اليوم فى الصاغة، لبيع الذهب جرامات، كيلو، أوقية، جنيه، في محلات الصاغة، ولكل من يهتم بتداول تجارة الفوركس وببيع وشراء معدن الذهب الخام والمصنع من المستثمرين والمقبلين على الزواج لشراء المهر و الشبكة للعروسة، نعرض لكم معلومات محدثة لحظية بـ سعر الذهب في مصر “EGP” حسب الإقتصاد المصري عن اليوم الحالي وطوال الشهر .
سعر الذهب
يعتبر الذهب واحد من أشهر المعادن وأثمنها فهو من المصادر المحببة للجميع سعر الذهب اليوم فى الصاغة و الأكثر شعبية بالنسبة للإستثمار. فا مزيج من الذهب والعديد من الاستخدامات جعله من المعادن الأثمن قيمة بين الناس في جميع دول العالم العربية والأجنبية. ونحن في موقع التكية نقدم كل جديد في تغيرات الأسعار للذهب المصري، ونسعى جاهدين إلى تقديم أفضل اسعار الذهب السبت الخدمات اليومية والحصرية لتلبية إحتياجات زوار موقعنا الكرام، والآن مع جدول تفصيلي بـ أسعار الذهب عن اليوم والأيام السابقة من الشهر الحالي حسب كل عيار متاح أو الأوقية أو الكيلو، مع الأسعارسعر الذهب المتوقعة لمحلات الصاغة مع المصنعية حيث يضاف قيمة المصنعية على كل جرام منفرد وتختلف المحلات عن بعضها من حيث سعر ضريبة الدمغة والمصنعية المضافة للجرام وهذا ما يرفع من سعر بيع الجرام في المحلات.