المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعثة كاظمة اكويتي تصل دبي استعداداً لمباراة النصر


المشرف العام
04-06-2015, 04:05 AM
http://store1.up-00.com/2015-04/1428291013831.jpg (http://www.up-00.com/)


وصلت أمس بعثة فريق كاظمة الكويتي إلى دبي استعداداً لمواجهة النصر غداً على استاد آل مكتوم، في إطار ختام منافسات المجموعة الثالثة بكأس الأندية الخليجية 30 .
وأدى الفريق الكويتي أولى حصصه التدريبية على استاد حميد الطاير، على أن يختتم تحضيراته مساء اليوم باستاد آل مكتوم الذي سيحتضن المباراة .
وضمن الفريقان التأهل لربع نهائي البطولة بعد أن جمعا 6 نقاط لكل منهما، فيما خرج المنامة البحريني من المسابقة، ولكن هذا الأمر لا يعني أن المباراة ستكون "تحصيل حاصل"، كون الفريقين يسعيان للصدارة لضمان خوض مباراة الدور التالي على ملعبه ووسط جمهوره، علماً بأن الفريقين سيلعبان مع المتأهلين من المجموعة الأولى والتي انحصرت المنافسة فيها بين التعاون السعودي والريان القطري، في حين خرج السويق العماني .
من جهته، أكد طارق لاعب خط وسط النصر أنه وزملاءه مطالبون بمراجعة أمور الفريق بعد التراجع الحاد في مستواه، حيث إن الفريق مقبل على استحقاقات صعبة في الفترة المقبلة خاصة في البطولة الخليجية التي تتطلب تقديم مستويات قوية تعكس الوجه المشرق للكرة الإماراتية بجانب ما يتبقى من منافسات دوري الخليج العربي وكأس صاحب السمو رئيس الدولة .
وشدّد طارق على أن كل خطوط الفريق تتحمل المسؤولية وليس خط الدفاع كما يعتقد البعض، مشيراً إلى أن الفريق يملك من الأدوات ما يجعله قادراً على العودة في الوقت المناسب . من جانبه، أوضح صالح العنيزي مدير فريق كاظمة أن صفوف فريقه كاملة لمواجهة النصر باستثناء مهاجم الفريق يوسف ناصر للإيقاف .