المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تطبيق Phone to Desktop لأرسال الروابط و النصوص من الهاتف إلي الحاسب الشخصي


اميرة عبد الدايم
07-06-2015, 09:45 AM
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

تطبيق Phone to Desktop لأرسال الروابط و النصوص من الهاتف إلي الحاسب الشخصي أو اللابتوب

فكرة عمل التطبيق : هي نفس فكرة تطبيق Chrome to Phone و لكن بالعكس حيث تستطيع إرسال الروابط و النصوص من هاتفك الأندرويد إلي الحاسب الشخصي بمنتهي البساطة.

وظيفة التطبيق : في بعض الأحيان أثناء تصفحك لموقع ما علي الأنترنت من خلال الهاتف قد تحتاج إلي فتح هذا الموقع علي حاسبك الشخصي بالطبع يُمكنك أخذ عنوان الموقع و كتابته يدوياً في المتصفح علي الحاسب و لكن بعض صفحات الويب قد تجد لها عنوان طويل و ممل للغاية و قد تخطئ في كتابته و هنا تظهر فائده تطبيق Phone to Desktop

تنصيب التطبيق : بعد الأنتهاء من تحميل التطبيق من متجر بلاي قم بالموافقة علي الصلاحيات التي سيطلبها منك علي الهاتف ، ثم توجه إلي رابط تحميل إضافة متصفح الكروم و قم بتركيبها علي المتصفح ، و الأن أصبح التطبيق جاهز للعمل.

كيفية إرسال الروابط و النصوص : عند فتح متصفح الهاتف نقوم بالضغط علي زر القائمة في الهاتف ثم إختيار مشاركة ثم من القائمة نختار Phome to Desktop ثم نضغط Send و في حالة إرسال نص نفس الخطوات و لكن بداخل تطبيقات النصوص.

رابط التطبيق علي متجر جوجل بلاي : Download (https://play.google.com/store/apps/details?id=net.xisberto.phonetodesktop)
رابط تحميل إضافة متصفح الكروم : Download (https://chrome.google.com/webstore/detail/phone-to-desktop/oifdfchgmkfglcccmkoofhbnmkdlbgag)