المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غوندوغان: رفضت عروضاً مميزة من أجل دورتموند


اميرة عبد الدايم
07-06-2015, 09:17 PM
ادعى إيلكاي غوندوغان لاعب وسط بروسيا دورتموند أنه تلقى عدة عروض مميزة للرحيل، إلا أنه رفضها وفضل البقاء في ملعب سيغنال إيدونا بارك من أجل الجماهير.
وعلى الرغم من موافقة صاحب الـ 24 عاماً على تمديد عقده لموسم آخر الأربعاء الماضي، إلا أنه تعرض لانتقادات حادة من قبل مؤيدي أسود فيستيفاليا، ووضح ذلك بشدة في مباراة أول أمس السبت الخيرية، حيث انهالت عليه صافرات الاستهجان كلما حاول لمس الكرة، وذلك لاعتقاد المشجعين بأنه كان يرغب في الرحيل.
وبعد هجوم أنصار دورتموند عليه، قال غوندوغان لصحيفة "بيلد" الألمانية: "إنهم مستاؤون لأنهم يصدقون ما قيل في الصحف، أفهم سبب صافرات الاستهجان، وهذا لأن الصحف رسمت الوضع بشكل خاطئ للجماهير، لكن النادي يعرف الحقيقة، كنت أعمل مع الإدارة بصدق ونزاهة، وأؤكد أني تلقيت عدة عروض مميزة ومربحة، ولكني تعمدت البقاء هنا".
وحامت الشكوك حول مستقبل غوندوغان في الآونة الأخيرة، لا سيما بعد أن ادعت بعض الصحف الإنجليزية أنه أصبح على وشك الانتقال إلى مانشستر يونايتد مقابل رسوم قيمتها 30 مليون جنيه استرليني، لكنه رد على تلك الشائعات بتجديد عقده مع بوروسيا لمدة موسم إضافي نهاية الأسبوع الماضي.