المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل لوحة السراب البعيد للاندرويد Alsarab Keyboard


ahmedelserafy
10-04-2016, 07:49 PM
تحميل لوحة السراب البعيد للاندرويد Alsarab Keyboard
https://4.bp.blogspot.com/-me7GhqG-edo/V_QC_AcBTzI/AAAAAAAAGVw/uEEDxeqNizEztYLxmHD2bla6E7jS9NQAQCLcB/s1600/156.jpg

تجد هنا رابط مباشر لـ تحميل كيبورد السراب البعيد عربي 2016 download alsarab keyboard ، الذي يعتبره البعض افضل كيبورد للاندرويد . لوحة مفاتيح الاندرويد مع زخرفة حروف الكيبورد – لوحة مفاتيح سراب البعيد – المليئة بالاعدادات لتخصيص التجربة لكل مستخدم على حدة . برنامج كيبورد السراب البعيد اخر اصدار ليس فقط كيبورد مزخرف احترافي بل يحتوي ايضاً على فيسات واتس اب و ايموجي الجالاكسي الشهيرة و التي يحتاج المستخدم لاضافتها في العديد من المحادثات على كافة برامج دردشة الاندرويد و التواصل الاجتماعي و ليس فقط واتساب . بالاضافة الى كل ما سبق يمكنك كيبورد سراب بعيد و اختصاراته من استخدام الاختصارات المضافة تلقائياً بجانب امكانية انشاء اختصارات كيبورد و نصوص خاصة بك . لوحة مفاتيح السراب البعيد التعديل السادس تمتعك بالكتابة بكل اللغات مع زخرفة حروف الكيبورد ( اضافة زخارف ) او استخدام تشكيل الحروف اى الكتابة مع الحركات تماما بل في بعض الاحيان تكون افضل من كيبورد فوق الخيال المنافس . يمكنك تنزيل تطبيق كيبورد السراب البعيد لتجربة حفظ النصوص و الاختصارات و غيرها من المميزات الجديدة التي سوف تستكشفها بنفسك ، لمعرفة المزيد حول اختصارات كيبورد السراب البعيد و طريقة استخدام لوحة مفاتيح الاندرويد سراب بعيد اقرأ المقال في الاسفل .

ان كنت تتصفح الانترنت باستخدام احد متصفحات الاندرويد و تستخدم برامج اندرويد 2016 و الالعاب ثم تنتقل الى الدردشة مع اصدقائك على برنامج دردشه وتعارف في الهاتف و تحتاج لـ النسخ و اللصق باستمرار للنصوص و الكلمات و الجمل من تطبيق الى اخر و من صفحة ويب الى برنامج شات وغيره ، فـ انت حتماً بحاجة الى حافظة لـ حفظ كافة النصوص التي تريد استخدامها مرة واحدة دون ان تضيع احد تلك النصوص اذا قمت بـ نسخ نص غيرها ، الحل الامثل مقدم بين يديك عند تحميل كيبورد السراب البعيد للاندرويد ، و ذلك مع خاصية الحافظة المميزة التي تقوم بـ حفظ حتى مليون نص يمكنك الرجوع اليها و استخدامها متى تشاء في كيبورد سراب بعيد .
لاستخدام الحافظة في كيبورد السراب البعيد عربي ، يمكنك ذلك من خلال الضغط مطولاً على ايقونة حافظة النسخ اسفل يسار كيبورد الاندرويد سراب بعيد ، ثم اختر ” الحفظ في الحافظة ” و ذلك لبدء الحفظ تلقائياً لكافة النصوص التي تقوم بـ نسخها الى داخل حافظة النسخ في برنامج لوحة مفاتيح السراب البعيد . الصورة ادناه ( الجانب الايمن ) توضح كيفية تفعيل الحفظ في حافظة النسخ . الآن للانتقال الى النصوص التي قمت بـ حفظها يمكنك الضغط مباشرة لتظهر لك النصوص ثم اختر منها ما يناسبك ليتم اللصق في المكان الذي تحدده .

رابط التحميل : اضغط هنا (http://www.mediafire.com/file/l7b9xb6nyyp7c7j/Alsarab_keyboard.2.45.apk)
المصدر : كيبورد السراب البعيد (http://www.traidey.com/2016/10/Alsarab-keyboard-arabic.html)

فارس
10-04-2016, 08:31 PM
مشكور اخي بارك الله فيك
لا تحرمنا مواضيعك
في انتظار مزيدك