المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل برنامج تعديل الصور للاندرويد 2016 والكتابة عليها افضل Photo Mate R2 v4.1.1 Full مجانا


فارس
10-05-2016, 07:05 AM
Photo Mate R2 v4.1.1 Full


https://www.programscomputerfree.com/wp-content/uploads/2015/12/Photo-Mate-R2-v4.1.1-Full.jpg


نبذة عن افضل برنامج تعديل الصور للاندرويد 2016 :-

سوف نشرح لكم اليوم على موقع تحميل برامج مجانا شرح تحميل برنامج تعديل الصور للاندرويد لهذه العام 2016 وهوا برنامج Photo Mate R2 v4.1.1 وهوا اقوي واحسن برنامج تعديل الصور للاندرويد حيث يمكنك من خلال البرنامج قص الصور و دمج الصور وتعديل الصور على الهواتف ( الموبلايت ) الاندرويد مثل سامسونج هواوي htc جلاكسي نوت لينوفو انفينكس ( جميع الهواتف التى تعمل بنظام تشغيل اندرويد Android 4.0 فيما فوق ) .
وهو يدعم كاملة الحجم فك الخام تقريبا كل شكل الكاميرات مثال (Canon CR2, Nikon NEF, Sony ARW, Pentax PEF, Samsung،وغيرها الكثير).
تحرير الصور ذات جودة عالية مع جميع المميزات الأساسية بما في ذلك المهنية الضوضاء والحد، وضوح، المنحنيات، حيويتها، عدسة تصحيحات وأكثر من ذلك بكثير.
استخدام تحرير طبقات (التدرج، دائرية، فرشاة) لتعديل مجالات محددة من الصور الخاصة بك.
كل التعديلات هي غير نهائية ، ويمكنك دائما العودة مرة أخرى إلى الصورة الأصلية.
صور واحدة التصدير، مجموعة من الصور أو مجلدات بأكملها. إنشاء إعدادات التصدير لسيناريوهات محددة (كاملة الحجم، JPG، TIFF، أو تبادل على شبكة الإنترنت).
معدل، وتنظيم، والتسمية، صور العلامة وتصفية لهم على أساس البيانات الوصفية الخاصة (التصويت، وتاريخ، والعلامات، …)
تقييمات، والتسميات والعلامات متوافقة لايت (XMP-Sidefiles)
معايرة شاشة التابلت داخل التطبيق لجعل تحرير وعرض الصور بشكل أكثر دقة.
أبدا تحملها الكمبيوتر المحمول الخاص بك مرة أخرى عندما تريد تحويل أو تنظيمها أو تعديل الصور الخاصة بك . ويشمل هذا التطبيق جميع الأدوات اللازمة لسير العمل المحمول – بل وأكثر!


تحميل (https://www.programscomputerfree.com/out?link=aHR0cHM6Ly9wbGF5Lmdvb2dsZS5jb20vc3RvcmUvY XBwcy9kZXRhaWxzP2lkPWNvbS50c3N5c3RlbXMucGhvdG9tYXR lMg==)