المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الآن يمكنك الارتقاء بموقعك والحصول على أرباح اضافية بكل بساطة وسهولة !


samerkamelrami
10-21-2016, 09:43 AM
الآن يمكنك الارتقاء بموقعك والحصول على أرباح اضافية بكل بساطة وسهولة !


نحن شركة اماراتية متخصصة بالأرقام الرباعية القصيرة (الشورت كود ) بالاشتراك مع شركتي ( اتصالات - دو ) ، نقدم خدمات الرسائل النصية القصيرة sms لأصحاب المواقع الالكترونية و لدينا أرقام رباعية بعدة فئات: ( 1- 3- 5- 10 -20 -50 ) درهم اماراتي ، حسب احتياجات خدمتك و متطلبات موقعك .

من أهم الخدمات التي يستطيع الموقع تقديمها وتحقيق أرباح هي :
خدمات تفعيل البيع والإعلان من خلال الرسائل النصية القصيرة ، التي تمكن الزبون من تفعيل اعلانه على موقعكم بارسال رسالة قصيرة مثلا على الرقم الرباعي القصير الذي نقدمه لموقعكم وبالتالي يخصم منه على سبيل المثال 20 درهم ومن خلالها يتم تفعيل الاعلان في الموقع بكل بساطة .



وسيلة دفع عبر الرسائل النصية القصيرة حيث انه اذا كان لديك اي خدمات متنوعة على موقعك او على حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك،تويتر ، الانستجرام وغيره .. فانه يمكنك تقديم خدماتك لزبائنك بكل سهولة وسوف يكون الدفع لك عبر الرسائل النصية القصيرة التي سوف يرسلها الزبون على رقم رباعي خاص بك نقوم بتزويدك به والذي يخصم من الزبون قيمة معينه .



توزيع الأرباح بالنسبة للخدمات : يتم تقاسمها من خلال نسبة يتم الإتفاق عليها وذلك بعد تحصيلها من شركات الإتصالات وخصم حصتها .

من أهم عملائنا :
موقع محروم - سوق محروم - موقع ترتوب - موقع العين شات - الجياش لتفسير الاحلام ... وغيرها
الرجاء مراسلتنا عبر الواتساب للمزيد من الاستفسارات و لطلب الخدمه : 00971566056929

http://www.ss-me.com/ (http://www.ss-me.com)

فارس
10-21-2016, 11:58 PM
مشكور على الموضوع الرائع
جزاك الله خيرا