المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج Screenshot Join لتصوير شاشة الموبايل ودمج الصور


فارس
10-27-2016, 07:45 AM
مُعظم مستخدمي هواتف الاندرويد يبحثون عن برامج وتطبيقات مجانية من أجل أخذ لقطات لشاشة الموبايل أو كما يسميها البعض ” سكرين شوت “، مع برنامج Screenshot Join ستتمكن من تصوير شاشة الموبايل بالكامل وأخذ أكثر من لقطة مع امكانية دمج هذه اللقطات مع بعضها البعض بأشكال متنوعة.
http://www.egymodern.com/wp-content/uploads/2016/05/Screenshot-Join.jpg
الجدير بالذمر أن أخذ لقطات لشاشة الكمبيوتر أو سكرين شوت أصبح من الأمور المهمة جداً حالياً، كما أنها تستخدم بكثرة في عمل الشروحات الخاصة بنظام اندرويد. أيضاً يستخدمها البعض في تصوير محادثات الشات كما هو الحال مع تطبيق فيس بوك ماسنجر وبرنامج واتس اب وغيرهم ومشاركة هذه الصور مع الأصدقاء. أهم مايميز تطبيق Screenshot Join هو امكانية دمج الصور المُلتقطة مع بعضها البعض، حيث تعتبر هذه الميزة غير متوفرة في باقي برامج التصوير الخاصة بالهواتف المحمولة.ستتمكن من خلال التطبيق من تجميع الصور في صورة واحدة اما بشكل رأسي أو أفقي حسب اختيارك. أخيراً فإن برنامج Screenshot Join لا يحتاج الى صلاحيات الروت ويمكنكم تحميله مجاناً من خلال الضغط على الأيقونة التالية لمتجر تطبيقات جوجل بلاي بحجم 2.4 ميجا بايت.
http://www.egymodern.com/wp-content/uploads/2015/06/%D9%82%D9%88%D9%82%D9%84-%D8%A8%D9%84%D8%A7%D9%8A.png (https://play.google.com/store/apps/details?id=aufait.mindster.screeeenshot&hl=en)