المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تطبيق Duplt على اندرويد للبحث عن الصور المكررة وحذفها


فارس
10-28-2016, 06:17 AM
إن كنت أحد المستخدمين الذي يملكون آلاف أو عشرات الآلاف من الصور على جهازهم الاندرويد، لابد أن تعترض لك مشكلة تتعلق بتكرار الصور، سواء التي تم تحميلها مباشرة من واتساب أو التي تم تكرارها بعد عمليات النسخ واللص المتكررة، لحل هذه المشكلة طبيعي يتجه المستخدم لترتيب الصور حسب التاريخ او الحجم ,,إلخ، لكن معنا اليوم واحد من التطبيقات المطروحة مؤخرًا على متجر الاندرويد قوقل بلاي وهو تطبيق Duplt الذي يحل لك هذه المشكلة من جذورها.
http://www.egymodern.com/wp-content/uploads/2015/07/Duplt-3.png
يستخدم التطبيق لإيجاد هذه الصور المكررة خوارزمية ذكية جدًا وذلك من خلال تحليل محتوى الصورة وليس بالإسم أو الحجم أو البعد كما هو متعارف عليه عند الجميع، والبارز في التطبيق أنه يقوم بعملية تحليل كاملة لجميع نواحي جهازك اندرويد أو الإستكفاء بالبحث بداخل أحد المجلدات.
أيضا يدعم تطبيق Duplt البحث عن الصور المكررة في بطاقة الذاكرة الخارجية، وأجد بالإشارة أن التطبيق متاح بنسختي الأولى مجانية والثانية بسعر لا يتحاوز 1.5 دولار، أبرز مزايا النسخة المجانية والتي بدورها تأتي بها النسخة المدفوعة خي إمكانية حفظ سجل البحث للإستكمال في وقت تكون فيه غير مشغول، كذلك دعمها للبحث في مجلدات وزوايا معرفة مثل البحث في واتساب والبحث في ملف الكاميرا.
http://www.egymodern.com/wp-content/uploads/2015/07/Duplt-3.jpg
http://www.egymodern.com/wp-content/uploads/2015/07/Duplt-1.jpg
http://www.egymodern.com/wp-content/uploads/2015/07/Duplt-2.jpg

اما النسخة المدفوعة فهي تأتي بميزة أرشفة الصور التي تم عمل تحليل لها وبذلك ستزيد سرعة البحث حوالي 2000 صورة يتم تحليها في وقت لا يتعدى 20 ثانية، علاوة على ميزة الفحص التلقائي وتنبيهك أول بأول بالصور المكررة، حيث يمكنك تحميلها من هنا بسعر 1.5 $ كما أشرت سابقا.
أما النسخة المجانية من تطبيق Duplt يمكنك تحميلها بالإنتقال لمتجر جوجل بلاي عبر الضغط على الايقونة الخاصة بالمتجر والموجودة في الاسفل.
http://www.egymodern.com/wp-content/uploads/2015/06/%D9%82%D9%88%D9%82%D9%84-%D8%A8%D9%84%D8%A7%D9%8A.png (https://play.google.com/store/apps/details?id=com.noon.duplt)