المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تطبيق Portal لنقل الملفات بين الحاسوب وهاتف الاندرويد بسرعة خيالية


فارس
10-28-2016, 07:00 AM
http://www.egymodern.com/wp-content/uploads/2015/06/Portal-1.png

تعتبر تطبيقات نقل الملفات من التطبيقات القديمة من حيث الفكرة وخاصة نقل الملفات بين أجهزة الحاسوب أجهزة الاندرويد على شبكة الواي فاي، ولكن بنفس الوقت فكرة التطبيقات تختلف من تطبيق لآخر، معنا اليوم أحد التطبيقات الجديدة والتي طرحت بالأمس على متجر قوقل بلاي، وهو تطبيق Portal المطروح من فريق عمل تطبيق Pushbullet صاحب نقل الروابط والملفات بين الجهازين ولكن بطريقة مغايرة عن تطبيقها الجديد.

تطبيق Pushbullet متوفر مجانا على قوقل بلاي، حيث يمكنك الإستفادة منه بنقل الملفات بغض النظر عن حجمها بين جهازك الحاسوب وهاتفك اندورويد بسرعة خيالية عن طريق السحب والإفلات، أما بالنسبة لطريقة عمل التطبيق فهي بسيطة وسهلة للغاية، أولا عليك توصيل كلا الجهازين على نفس الشبكة ، بعد ذلك إنتقل لصفحة الويب الخاصة بالتطبيق من هنا، وبعد ذلك عليك قراءة الرمز عبر جهازك الاندرويد ليتعرف أخيرا على التطبيق ومن ثم تقوم بتحديد الملفات المراد نقلها وسحبها وإفلاتها في الشاشة المخصصة على جهازك الحاسوب، وستلاحظ السرعة في نقل الملفات.

وإليكم مقطع فيديو يستعرض لكم عملية نقل الملفات عبر التطبيق.

أما بخصوص العثور على الملفات، فستجدها في واجهة التطبيق عند الدخول عليها، وبالتالي لن تبحث عن الملفات في مستعرض الملفات الإفتراضي على اندرويد، كذلك يدعم إمكانية مشاركة الملفات وفتحها أيضا عبر التطبيق نفسه، ولمستخدمي اندرويد لولي بوب 5.0 يوفر التطبيق ميزة أكثر من مهمة وهي إمكانية نقل الملفات التي تم نقلها للذاكرة الخارجية.

http://www.egymodern.com/wp-content/uploads/2015/06/Portal.jpg

والآن يمكنك تحميل تطبيق Portal مجانا من خلال الانتقال لمتجر الاندرويد قوقل بلاي عبر الضغط على الايقونة الموجودة في الاسفل.

http://www.egymodern.com/wp-content/uploads/2015/06/%D9%82%D9%88%D9%82%D9%84-%D8%A8%D9%84%D8%A7%D9%8A.png (https://play.google.com/store/apps/details?id=com.pushbullet.android.portal)