المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تطبيق | Plus Messenger | لتشغيل حسابين Telegram


فارس
10-28-2016, 08:02 AM
http://www.arapp.cc/web/wp-content/uploads/download-600x200.png


قد يكون الأغلبية من مستخدمي الهواتف الذكية تعرف على تطبيق Telegram الشهير و الذي حاز على أكثر من 50 مليون مستخدم . وما يميز هذا التطبيق هو سرعة أدائه و تميزه بالحماية التامة لجميع رسائلك و ملفاتك و جميع ما تقوم به عبر هذا التطبيق . ومن باب إندفاع كثرة المستخدمين له قام المطور الإسباني سيرجيو بتطوير نفس التطبيق ولكن بإضافة إسم آخر له ليصبح PlusMessenger و قد قام بإضافة بعض الميزات مثل إخفاء رقم الهاتف و القدرة على تصميم ثيمات خاصة بك من حيث ألوان صفوف المحادثات و ألوان النصوص و العديد من الميزات الرائعة و الجدير بالذكر هو أن تطبيق PlusMessenger يحمل نفس ميزات تطبيق Telegram مع الإضافات الخاصة به يعني أنه يمكنك إستخدام حسابين تيليجرام على نفس الجهاز . التطبيق متاح تحميله عبر الماركت ولكن للأسف أن بعض الميزات فيه مازالت في اللغة الإنجليزية . لهذا قام أخوكم رياض الرفاعي بتعريب جميع الميزات ليكون أسهل على المستخدم العربي . و قمنا بتوفير رابط الماركت الذي لا يدعم جميع الخيارات باللغة العربية و نسخة أخرى معربة بالكامل و لك حرية التحميل و الإستخدام .




تحميل النسخة المعربة بالكامل
الإصدار 2.6.0.2
http://www.arapp.cc/images/Download-Button-Green.png
تطبيق PlusMessenger | تعريب | رياض الرفاعي
الإصدار متجدد | عدد التحميلات 1131 تحميل (http://www.arapp.cc/web/wp-content/plugins/download-monitor/download.php?id=636)
ومن هنا تحميل نسخة الماركت
http://www.arapp.cc/images/Download-Button-Green.png (http://www.arapp.cc/web/wp-content/plugins/download-monitor/download.php?id=637)