المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل RockMyRun


فارس
11-01-2016, 09:52 AM
RockMyRun


http://soft.sptechs.com/thumb/mid/126956.gif
الكثيرون يحبون ممارسة الرياضة باستمرار، والعديد منهم لا يزاولونها إلا بسماع الموسيقى في آذانهم، الامر الذي يزيد من حماسهم أثناء الرياضة و يقضي على الملل أثناء ممارسة بعض الرياضات الطويلة المدى كالجري و ركوب الدراجات الهوائية.

تطبيق RockMyRun صمم من اجل هؤلاء الأشخاص، حيث يعمل التطبيق مع العديد من الدي جي المحترفين في تنسيق الموسيقى من أجل تصميم مقاطع مناسبقة لمختلف أنواع الرياضات، حيث انها مأخوذة و منسقة بعناية من اجل الأشخاص الذين يقومون برياضات بدنية.

يوفر التطبيق بعض أفضل المميزات في مجاله، حيث أته ان كان جهازك قادرا على التعرف على دقات القلب كما تفعل الأجهزة الحديثة، يستطيع RockMyRun تعديل المقاطع وفقا لدقات القلب و المجهود البدني الذي تقوم به، يختلف هذا التطبيق عن تطبيقات الموسيقى الأخرى لكون المقاطع مصممة بعناية خصيصا لمزاولي الرياضة.
يتيح لك التطبيق اختيار نوع المقاطع الموسيقية التي تفضلها، سواء كنت تفضل موسيقى البوب أو الروك او الراب، أو حتى الموسيقى القديمة و الكلاسيكية، كل هذه الأنواع و أكثر تستطيع العثور عليها في تطبيق RockMyRun، واختيار ما تريد منها من أجل رياضتك، أو يمكنك ترك التطبيق بقترح عليك مقاطع أخرى.

تحميل (http://soft.sptechs.com/dl.asp?i=126956)