المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل runmeter


فارس
11-01-2016, 09:53 AM
runmeter


http://soft.sptechs.com/thumb/mid/126970.gif
تطبيق runmeter هو أحد أفضل تطبيقات آيفون و آيباد الموجهة خصيصا لمحبي ممارسة الجري و الركض أو المشي أو ركوب الدراجة، يوفر التطبيق مجموعة من الأدوات التي تناسب هؤلاء الأشخاص في معرفة معلومات عن أدائهم أثناء ممارسة الرياضة بشكل جد دقيق.

يعمل تطبيق runmeter باستخدام نظام تحديد المواقع من اجل كشف موقع المستخدم على الخريطة في أي وقت، كما انه يتيح تلوين المسار الذي قام به الرياضي بالجري مسبقا، ما يعطيك معلومات دقيقة عن المسار الذي تسلكه و الذي سبق و سلكته.

ما يميز التطبيق هو سهولة استخدامه، حيث يكفيك اختيار نوع الرياضة التي تقوم بالقيام بها، ثم القيام بالضغط على زر التشغيل، فورها يبدأ التطبيق بتعداد المدة الزمنية و المسافة المقطوعة، بل و كذلك السعرات الحرارية التي قمت بحرقها تقريبا أثناء مزاولتك الرياضة.

يتيح التطبيق أيضا مشاركة انجازاتك و الاحصائيات التي تمكنت من الوصول إليها، كما يوفر خاصية لإبقاء أصدقائك و عائلتك على علم بالمكان الذي تقوم به بممارسة الرياضة في أي وقت، يوفر التطبيق كذلك بعض المميزات المتقدمة في نسخته الخاصة و التي يمكن شراؤها ب 3.99 دولار للشهر.
إن كنت أيضا تمتلك ساعة APPLE WATCH يمكنك الحصول على التطبيق عليها من أجل تشغيله و استخدام خاصياته بشكل أسهل أثناء مزاولة الرياضة.

تحميل (http://soft.sptechs.com/dl.asp?i=126970)