المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صورة أغرب حادث مرور في التاريخ!!


فارس
11-13-2016, 08:12 AM
http://s3.amazonaws.com/mbc_actionha/uploads/150883/original.jpg




نجا ضابط شرطة صيني من الموت، ومن إجراءات تأديبية عليه، بعد أن فقد السيطرة على شاحنة الشرطة التي يركبها وتركها معلقة على ارتفاع 3 طوابق.

ضابط الشرطة "بارك هي" كان متوجها إلى مركز الشرطة، في مدينة "ويهاي" بمقاطعة "شاندونغ"، في شرق الصين، في أعقاب عملية للشرطة وقت وقوع الحادث، وقد ذكر رؤساءه أن الحادث قد تم بسبب قيام "هي" بتفادي سيارة أخرى مسرعة أتت في الطريق المعاكس بشكل خاطئ، وفقا لموقع "ديلي ميل".

وقال متحدث باسم الشرطة، أن الضابط السائق خاطر بحياته من أجل إنقاذ شخص آخر وأنه لن يواجه إجراءات تأديبية.

وأضاف المتحدث: "كان بإمكانه أن يذهب إلى اليمين لكنه اختار اليسار وهو ما اكتشف أنه قرار سيء، حيث فوجئ بالمبنى السكني"، موضحًا أنه لو اتجه لليمين لم يكن أي شيء ليحدث، ولكن رغم ذلك، ونتيجة مخاطرته بحياته لإنقاذ شخص آخر، فقد تقرر عدم خضوعه لأي إجراءات تأديبية.

واستطرد المتحدث: "الجميع يرتكب أخطاء، على الرغم من أن الضابط قد يحتاج لدورة جديدة لتجديد المعلومات في القيادة قبل أن نعطيه سيارة أخرى".




http://www.djelfa.info/vb/images/statusicon/wol_error.gifإضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.http://s3.amazonaws.com/mbc_actionha/uploads/150881/original.jpg



http://s3.amazonaws.com/mbc_actionha/uploads/150882/original.jpg




http://www.djelfa.info/vb/images/statusicon/wol_error.gifإضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.http://s3.amazonaws.com/mbc_actionha/uploads/150883/original.jpg