المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إبراهيموفيتش يختار الفريق الأقوى بين مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان


فارس
11-22-2016, 03:05 PM
يعيش اللاعب زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ونجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي حالة جيدة مع الفريق خلال الموسم الحالي، حيث سجَّل 6 أهداف في 11 مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز من أصل 7 أهداف في جميع المسابقات.
وتُعتبر تلك الخطوة بمثابة مرحلة انتقالية صعبة على المهاجم السويدي الذي تمكَّن من تسجيل 38 هدفاً مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الموسم الماضي في بطولة الدوري الفرنسي "ليغ 1".
وأشار إبراهيموفيتش إلى أن جوزيه مورينيو المدير الفني للشياطين الحُمر هو السبب الرئيسي في اتخاذه خطوة الانتقال إلى ملعب أولد ترافورد، وذلك بعدما عمل معه سابقاً في نادي إنتر ميلان الإيطالي.
https://i3.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5141/YYYY_YYYYYY_YYYYYYYYYYYY_2_634574.jpg

وافتتح إبراهيموفيتش تصريحاته قائلاً " من الرائع بالنسبة لي مقابلته بعد خمس أو ست سنوات -بعد أن عملنا معاً في إنتر ميلان- وأن أجد نفس العاطفة، الطموح، الرغبة في اللعب والرغبة في المنافسة ".
ثم أضاف المهاجم المخضرم في حديثه قائلاً " لا يمكن أن أكون أكثر سعادة. الرجل يصلح حقاً، فهو دائماً على استعداد للَّعب. لا يُمكنني أن أكون أكثر سعادة من حيث تأثيره في غرفة خلع الملابس ".
وتحدَّث زلاتان عن الفارق بين يونايتد وباريس قائلاً " الفريق الذي وقعت له هذا الصيف ليس بنفس قوة الفريق الذي رحلت عنه. ولن عندما اتصل مورينيو القرار كان سهلاً ".
https://i3.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5141/YYYY_YYYYYY_YYYYYYYYYYYY_5_633642.jpg

وأكمل صاحب الـ35 عاماً قائلاً " عندما اتصل بي لم أجد مشكلة في المجيء. كل ما كان علينا تقريره هو التوقيت الذي سيتم فيه تقديمي كلاعب لمانشستر يونايتد. البقية، الاتفاق المالي، لم يكن صعباً ".
بعد 12 جولة في البريميير ليغ، مانشستر يونايتد يقع في المركز السادس برصيد 19 نقطة وبفارق 6 نقاط عن نادي آرسنال صاحب المركز الرابع و9 نقاط عن المتصدر نادي تشيلسي.