المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مفاجآت سارة للزملكاوية قبل القمة!!


فارس
11-29-2016, 11:24 AM
http://www.cairoportal.com/Content/Upload/large/1020153155121.jpg


على الرغم من تبقي شهر تقريباً على مباراة القمة بين الزمالك والأهلي ببطولة الدوري، لكن أذهان المسئولين في الناديين بدأت التفكير والتحضير للقاء والذي يعتبر بطولة في حد ذاته، بغض النظر عن المسابقة التي تقام فيها، وسيكون الانتصار أمر في غاية الأهمية والضرورة لمنح الفريق الفائز الثقة والهدوء قبل خوض المنتخب الوطني بطولة أمم إفريقيا 2017، وتوقف بطولة الدوري.

ووسط الغيابات التي يعاني منها الزمالك حالياً بسبب الإصابات، لكن صفوف الأبيض ستكون قاربت على الاكتمال قبل مباراة القمة وتماثل العديد من اللاعبين للشفاء بسبب غيابهم طوال الفترة الماضية بسبب الإصابة.
وسيكون على رأس العائدين اللاعب محمد إبراهيم، والذي غاب عن المشاركة منذ مباراة صن داونز الجنوب افريقي بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، واقترب اللاعب من العودة حالياً، في الوقت الذي سيعود فيه مصطفى فتحي للتدريبات الجماعية قبل مباراة القمة بأسبوع تقريباً، بعد إصابته في الركبة خلال الفترة الماضية.
وفي الوقت ذاته فان محمد مسعد قد يتماثل للشفاء بشكل كامل قبل لقاء القمة، حيث سيخضع اللاعب لإختبار طبي بعد 10 أيام، لتحديد مدى قدرته على العودة للمباريات من جديد وحال تماثله للشفاء فان اللاعب سيكون جاهزاً للعودة للمستطيل الأخضر من جديد، بعد غيابه منذ بداية الموسم بسبب الإصابة.