المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أهلى نيوز..حقنة بلازما للسوليه..وإكرامى يستعد للمقاصة..وتأهيل غالى ورحيل


فارس
11-30-2016, 12:36 PM
خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي الغائبين عن مباراة الشرقية المقرر إقامتها اليوم الأربعاء، مرانًا صباحيًا تحت قيادة أنيس الشعلالي مخطط الأحمال وسيد معوض المدرب المساعد، وذلك استعدادًا لمباراة مصر المقاصة في الأسبوع الثالث العاشر من مسابقة الدوري. وانتظم في المران كلًا من باسم علي ومحمد حمدي زكي وصالح جمعة ورامي ربيعة وشريف إكرامي وجون أنتوي وانقسم المران إلى جزئين الأول بدني بالجري حول الملعب
حسام غالي وصبري رحيل لاعبا الفريق الأول لكرةالقدم بالنادي الأهلي خاضا تدريبات تأهيلية تحت قيادة طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل خلال المران الصباحي للاعبي الأهلي غير المنضمين إلى قائمة الأهلي في مباراة الشرقية المقرر إقامتها اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري. ويعاني غالي من شد في العضلة الخلفية بينما يشكو رحيل من شد في العضلة الأمامية.



https://i2.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5143/778d99c594504afabde806ab3165ba8e_901876.jpg


عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غاب عن مران اللاعبين غير المشاركين في مباراة الشرقية المقرر إقامتها اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري، ويرجع سبب غياب اللاعب إلى حصوله على حقنة بلازما أمس وهو ما يتطلب راحة من التدريبات لمدة 24 ساعة. ويعاني السولية من تمزق في العضلة الخلفية تعرض له في مباراة طلائع الجيش.
شريف إكرامي حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أدى مرانًا قويًا صباح اليوم الأربعاء تحت قيادة طارق سليمان مدرب حراس المرمى، وقام الأخير بالتسديد على إكرامي من كافة الزوايا. وغاب اللاعب عن قائمة الأهلي لمباراة الداخلية بسبب شعوره بإجهاد في العضلة الضامة.