المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 5 أسباب تعزز فرص الزمالك ببداية قوية تحت قيادة "حلمي"


فارس
12-03-2016, 12:01 PM
يترقب الجميع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام نظيره الداخلية، والتي تقام مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر للدوري الممتا، من أجل متابعة الفريق الأبيض في أول مباراة تحت قيادة محمد حلمي المدير الفني الجديد للفريق.
وتبدو فرص الأبيض في تحقيق بداية قوية مع محمد حلمي الذي تولى المسؤلية خلفا لمحمد صلاح، خاصة أن البدايات لأي مدير فني دئما ما تكون دافعا للاعبين للتألق من أجل إثبات جدارتهم، وفرصة لطي صفحة أي خلافات أو إخفاقات مضت.
فيما تأتي الظروف التي يمر بها فريق الداخلية وتذبذب مستواه ورحيل مديره الفني ضياء عبد الصمد، ليجعل الزمالك مرضحا لفوز كبير خاصة أن المنافس بعيدا عن مستواه تماما.
فيما كان ثالث الأسباب هو رغبة اللاعبين في استعادة النتائج والأداء الجيد وتضييق الخناق على الأهلي متصدر المسابقة، من خلال حصد النقاط الثلاث أمام الفريق وحتى تطون انطلاقة قوية للعودة للانتصارات في مسابقة الدوري.



https://i3.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5144/573_964457.jpg


يتسلح محمد حلمي بمساندة جماهيرية كبيرة خاصة أن ولايته الماضية شهدت تقديم الفريق أداء جيد وحقق 8 انتصارات متتالية بمسابقة الدوري، ويقاتل لإثبات جدارته بتدريب الفريق، وظهور الفريق بمستوى جيد تحت قيادته.
آخر الأسباب اليت تعزز البداية القوية للزمالك أمام الداخلية، كانت بسبب معرفة المدير الفني بإمكانيات أغلب اللاعبين خاصة أن ولايته الأولى كانت منذ فترة قصيرة، إضافة لمساهمته في اختيار أغلب العناصر الجديدة الت انضمت للقلعة البيضاء وبالتالي فهو يعرف جيدا قدرات كل لاعب.