المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : BitDefender Antivirus Free Edition 1.0.21.1099 برنامج بيتدفندر مكافح فيروسات مجاني ره


المشرف العام
05-24-2015, 10:45 AM
http://www.jsoftj.com/img.jsoftj/images/download-from-jsoftj-com.gif


برنامج بيتدفندر القوي للحماية المجانية من الفيروسات حيث يعتبر الافضل في الحمايه والقضاء على اخطار الانترنت واخطار الفيروسات.

برنامج BitDefender Antivirus Free Edition من افضل برامج الحماية لجهازك حيث يقضي على الفيروسات, حيث يحتوي البرنامج على تكنولوجيا حديثة ومتطورة في هذا الجانب من مجالات الحماية, حيث يبقيك باذن الله محمي 100% من التهديدات الالكترونية وما يسمى ببرامج الذكاء الاصطناعي, فهنا ستجد الحل الافضل لنظام حماية قوي ومتميز.

مكافح الفيروسات المجاني القوي يكافح ضد الفيروسات دون طلب منك, فهو منتج ذكي حقاً يمكنه ان يتخذ قرارات من تلقاء نفسه تكون في مصلحة الجهاز دائماً, سيحمي جهازك دون ان تعلم حتى انه يصد هجمات او يعمل اشياء ويحتوي على نظام بحث عن الاخطار حديث وقوي جداً جدا جداً.

هو الدرع الحقيقي, يقضي على الفيروسات في وقت مناسب جداً جداً, يقوم بحمايتك من البرامج والملفات المزعجه اولخطيرة التي تقوم بتنزيلها من النت مثلاً او من الاقراص الاخرى الثابته والسيدي و المتنقله.

مكافح الفيروسات بالمواقع, يقوم بمكافحة الفيروسات بتكنولوجيا الكشف الاستباقي عن الاخطار, الذي يستخدم نظام الكشف واساليب كشف عن مجريات متقدمة ويكشف التهديدات المحتملة قبل وقوعها, ويوفر طبقة من الحماية ضد التهديدات الجديدة, ايضاً يراقب كل برنامج يعمل في الجهاز الخاص بك, وويلاحظ البرامج الضارة مثل اي اجراء اخر, ويحتوي ايضاً.

على انظمة كثيرة وتقنيات كثيرة موثوقه ستكشف الكثير منها مستقبلا مع تعاملك مع البرنامج