المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماسكيرانو خارج الخدمة في برشلونة!


فارس
12-04-2016, 02:11 PM
فشل نادي برشلونة في استغلال عاملي الأرض والجماهير ليتعادل مع ريال مدريد في ملعب كامب نو 1-1 السبت في الجولة الـ14 من الدوري الإسباني.
وفضل لويس إنريكي مشاركة خافيير ماسكيرانو في مركز قلب الدفاع بدلا من الفرنسي الشاب العائد من الإصابة صامويل أومتيتي وذلك لافتاد اللاعب القادم من ليون في الصيف الماضي إلى رتم المباريات.


الصورة نقلا عن ماركا

https://i3.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5144/724_419480.jpg


وأخفق خافيير ماسكيرانو في تقديم لقاء يليق بتاريخه سواء في برشلونة أو منتخب الأرجنتين حيث كان أسوأ نجوم الفريق الكتالوني في اللقاء وهو ما قد يدفع برشلونة للتفكير بقوة في التخلص من خدماته بنهاية الموسم الحالي.
وعانى برشلونة في ايقاف نجوم ريال مدريد حيث لجأ إلى العنف لتعويض قلة سرعته حيث عرقل لوكاس فازكويز في الدقيقة الثانية في لقطة كان يجب ان تحتسب ركلة جزاء لمصلحة الضيف.
وكاد ريال مدريد ان يحصل على ركلة جزاء ضد خافيير ماسكيرانو الذي قرر ايقاف كريستيانو رونالدو بمسك قميصته باليد في الشوط الأول من اللقاء في لقطة كان الأرجنتيني محظوظا بها لكون الحكم لم يشاهدها جيدا.
الصورة نقلا عن ماركا

https://i3.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5144/600_664734.jpg


ويبدو ان برشلونة أصبح بحاجة للتعاقد مع قلب دفاع متميز لمنافسة جيرارد بيكيه وصامويل أومتيتي في الفترة المقبلة في ظل التراجع الكبير في أداء ماسكيرانو.
وتمكن سيرجيو راموس من ضرب دفاعات برشلونة في الوقت القاتل من الشوط الثاني ليسجل هدف التعادل في مرمى الحارس الألماني الدولي آندريه تير شتيغين.






الصورة نقلا عن ماركا
https://i3.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5144/181_741166.jpg


ولم يسجل خافيير ماسكيرانو أي هدفا منذ انتقاله إلى صفوف برشلونة وهو ما يؤكد ضعف قدرات اللاعب من الناحية الهجومية عكس الحال جيرارد بيكيه الذي سجل هدفين فقط في الدوري هذا الموسم.
وخسر برشلونة 6 نقاط من أصل 9 في آخر 3 مباريات في الليغا أمام مالاجا, ريال سوسيداد وريال مدريد في ظل تواجد ماسكيرانو بدلا من أومتيتي في خط الدفاع.
ويفوز ماسكيرانو بالقميص رقم 14 بـ0.3 كرات هوائية في اللقاء الواحد بينما جيرارد بيكيه1.9 وصامويل أومتيتي1.7 في اشارة لضعف اللاعب في الكرات الهوائية.
يذكر ان صاحب الـ32 عاما خافيير ماسكيرانو لعب في 10 مباريات كأساسي في الدوري هذا الموسم ونال 4 بطاقات صفراء على بعد بطاقة فقط من التعرض للإيقاف.