المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شخصيات..يخسرها الزمالك في معركة "نور الدين"


فارس
12-06-2016, 03:16 PM
اشتلعت الساحة في الأيام الماضية بالأزمة الخاصة بإبراهيم نور الدين حكم مباراة الأهلي ومصر للمقاصة الأخيرة ببطولة الدوري بسبب القرارات التحكيمية المثيرة للجدل في تلك المباراة وما ترتب عليها من إعلان الزمالك الإنسحاب من بطولة الدوري إعتراضاً على تلك القرارات.
ووسط تلك الأزمة ومعركة الزمالك ضد نور الدين، دخلت بعض الشخصيات في تلك الأحداث بقصد وبدون قصد، لينضموا إلى القائمة السوداء للزمالك في الوقت الحالي وتتوتر العلاقة بينهم وبين مرتضى منصور لتنقطع الإتصالات بينهما :
1- مدحت شلبي : دخل القائمة السوداء للزمالك بسبب دفاعه عن التحكيم وإبراهيم نور الدين وهو عكس وجهة نظر الزمالك الذي يطالب بإقالة رضا البلتاجي رئيس لجنة الحكام ويطالبوا بثورة في منظومة التحكيم.



https://i3.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5144/medhat-shalaby_763241.jpg


2- محمد عبد السلام : ازدادت العلاقة توتراً بين مرتضى ومحمد عبد السلام رئيس نادي مصر للمقاصة بعدما رفض الأخير الهجوم على التحكيم وأقر بصحة ضربة جزاء الأهلي في مباراة الفريقين الأخيرة وهو ما دفع مرتضى للخروج ومهاجمته بشكل كبير في الساعات الماضية.
3- أحمد الشيخ : أقحم مسئولو الزمالك، اللاعب أحمد الشيخ في الأحداث واتهموه بالتواطؤ في إضاعة ضربة الجزاء التي سددها في لقاء الأهلي ومصر للمقاصة الأخير، لينضم الشيخ إلى القائمة السوداء أيضاً لنادي الزمالك وتتوتر العلاقة بينه وبين مرتضى.