المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "حريفة" الزمالك مهددون بضياع حلم الجابون !!


فارس
12-09-2016, 02:27 PM
http://akhbarelyom.com/img/posts/large/2016/11/02/2fa515b0c591bbd9bc696bf2a8ed38ff.jpg


يحلم العديد من لاعبي فريق الزمالك بالحصول على فرصتهم مع المنتخب الوطني في بطولة أمم إفريقيا 2017 والمقررة إقامتها بالجابون خلال الفترة القادمة، ويضع العديد من اللاعبين حلم المشاركة في البطولة لتحقيق إنجاز مع الفراعنة يضاف إلى سجلهم من تارة، ومن تارة أخرى لإيجاد فرصة لخوض تجربة الاحتراف الخارجية خاصة وان البطولة الإفريقية تحظى بمتابعة الكثير من شركات التسويق العالمية.

وبات العديد من لاعبي الزمالك ، خاصة على مستوى "صناعة اللعب" مهددين بعدم المشاركة مع المنتخب الوطني والاستبعاد من القائمة لأسباب مختلفة وعلى رأسهم :
-أيمن حفني : خرج كثيراً من معسكرات المنتخب طوال الفترة الماضية بسبب الإصابة وهو ما أثار غضب الجهاز الفني للفراعنة، كما ان مستوى اللاعب في الفترة الماضية شهد تراجعاً قبل ان يستفيق ويعود لفورمته من جديد مع الزمالك، لكن حفني من نوعية اللاعبين الذي لا يميل بشكل كبير ولا يتحمس للانضمام للمنتخب.
- مصطفى فتحي : لم يشارك اللاعب في التدريبات الجماعية حتى الآن، بسبب الإصابة التي لحقت به في الركبة، وأصبح ضيق الوقت يهدد وجود اللاعب مع المنتخب الوطني ، لعدم اكتمال قبل معسكر الفراعنة الذي سينطلق مطلع شهر يناير القادم.
- محمد إبراهيم : يحتاج لوقت حتى يعود لفورمته من جديد، ورغم تماثل اللاعب للشفاء وعودته للمشاركة مع الزمالك لكن استعادته للياقته الفنية والبدنية تتطلب استمرار تواجده داخل المستطيل الأخضر لأطول فترة.
- شيكابالا: على الرغم من مطالب الكثير من جمهور الزمالك بضم اللاعب لقائمة المنتخب الوطني لكن الجهاز الفني للفراعنة يبدو انه غير متحمس للأمر بسبب وجود وفرة في هذا المركز بالإضافة إلى عدم انضمام اللاعب معهم في أي معسكر سابق وعدم معرفته بطريقة تفكير المدرب الأرجنتيني على عكس العديد من اللاعبين.