المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رونالدو يغيب عن حفل الكرة الذهبية


فارس
12-11-2016, 06:37 PM
أصبح من المؤكد غياب النجم الدولي البرتغالي"كريستيانو رونالدو" عن حفل جائزة الكرة الذهبية يوم الأثنين المقبل في باريس وذلك بسبب سفر مهاجم ريال مدريد إلى اليابان صباح اليوم الأحد من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية.

وتشير التقارير لتتويج رونالدو بجائزة الكرة الذهبية للمرة الرابعة في مسيرته الكروية متفوقا على ليونيل ميسي وأنتوان غريزمان.


وكان رونالدو قد تدرب الجمعة بنيولوك جديد ظهر من خلاله بالشعر الذهبي لتقول التقارير انه يستعد للظهور في حفل الكرة الذهبية بينما تواجد اللاعب في اليابان يؤكد غيابه عن الحفل.
ويتوقع ان يظهر رونالدو في الحفل من خلال فيديو مسجل أو عن طريق بث مباشر من اليابان لمقابلة للاعب البرتغالي.


https://i3.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5145/747_915430.jpg
وكان رونالدو قد تواجد برفقة والدته ونجله وصديقته الجديدة جورجينا رودريغيز في مدرجات برنابيو مساء السبت من أجل تدعيم فريقه في الفوز الصعب على حساب ديبورتيفو لاكورونيا3-2 في ملعب سانتياغو برنابيو بالجولة الـ15 من الدوري الإسباني.


https://i3.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5145/35_713211.jpg


ولن يشارك ريال مدريد في مباريات الليغا حتى لقاء السابع من يناير المقبل أمام غرناطة في الجولة الـ17 حيث قرر الاتحاد الاسباني تأجيل مباراة الميستايا أمام فالنسيا في الجولة الـ16.




وطار جميع نجوم ريال مدريد باستثناء الويلزي غاريث بيل المصاب إلى طوكيو للسعي للفوز بكأس العالم للأندية وارتداء الشعار الذي حمله برشلونة للمرة الأخيرة السبت في مواجهة أوساسونا.
https://i3.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5145/212_282273.jpg


وينتظر ان تصل بعثة ريال مدريد في الساعة 5.30 صباح الأثنين بتوقيت اليابان أي 8.30 مساء بتوقيت جرينتش بعد رحلة سوف تستمر 13 ساعة ونصف ومن ثم الذهاب الى فندق يوكوهاما.
ويأمل رونالدو في قيادة فريق ريال مدريد للقب جديد بداية من لقاء ظهر الخميس المقبل أمام كلوب أميريكا المكسيكي في نصف النهائي ليضيف اللقب إلى الثلاثية دوري الأبطال الأوروبي, كأس أمم أوروبا وكأس السوبر الأوروبي.