المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكشف عن كلمات رونالدو لخاميس قبل مواجهة بوروسيا دورتموند


فارس
12-11-2016, 06:38 PM
انتهت المواجهة المُثيرة بين ناديي ريال مدريد الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني التي أُقيمت مساء الأربعاء في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.
تلك المباراة شهدت مُشاركة اللاعب خاميس رودريغيز صانع ألعاب الفريق في التشكيلة الأساسية، وذلك بعدما أُثيرت الكثير من الشائعات حول مستقبله مع النادي الملكي عقب عدم مُشاركته في كلاسيكو الكامب نو السبت الماضي أمام نادي برشلونة في بطولة الدوري الإسباني والذي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.
https://i2.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5145/YYYY_YYYYYYYYY_YYYYYYY_YYYYYY_YYYYYYYY_2_307329.jp g


اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم الميرينغي حرص على التحدُّث إلى اللاعب الدولي الكولومبي أثناء إجراء عملية الإحماء قبل المُباراة، حيث يُعتبران من الأصدقاء المقربين إلى بعضهما البعض في النادي.
ووجَّه رونالدو كلمات قليلة إلى خاميس لكن كان لها الأثر الأكبر في ظهوره بهذا المستوى الرائع للغاية في تلك المواجهة التي قد تشهد إعادة إحياء مسيرته مع الفريق في الفترة القادمة.
وقال رونالدو لخاميس أثناء عملية الإحماء " اليوم إنها مباراتك ".


https://i2.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5145/YYYY_YYYYY_YYYYYYYY_YYYY_YYYYY_YYYYY_849339.jpg


ولم يكن رونالدو وحده هو من حاول بث الحماسة في نفس اللاعب صاحب الـ25 عاماً، لكن اللاعب سيرجيو راموس مدافع وقائد الفريق حاول تشجيعه أثناء عملية الإحماء أيضاً.
يُذكر أن زين الدين زيدان المدير الفني للفريق قام بإبداء إعجابه بالمستوى الذي قدَّمه خاميس أمام أسود الفيستفالين، حيث أكَّد على رغبته في بقاء اللاعب على ملعب سانتياغو برنابيو مُلمِّحاً لإمكانية مُشاركته أمام ديبورتيفو لاكورونيا في الجولة الخامسة عشر من الليغا اليوم في البرنابيو.
وإليكم فيديو تشجيع رونالدو وراموس لخاميس قبل المُباراة...