المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالأرقام.. الزمالك يُقاتل لضم "ظهير المصري"


فارس
12-11-2016, 07:00 PM
يكثف مسئولو نادي الزمالك، مفاوضاتهم مع المصري البورسعيدي، في محاولة لضم نجمهم محمد حمدي، الظهير الأيسر، الذي ظهر بشكل ملفت للنظر خلال مبارايات الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز.
مجلس إدارة المصري، برئاسة سمير حلبيه، تعاقد مع حمدي في 30 يوليه 2016، لمدة 3 مواسم فى صفقة انتقال حر، فهو من ناشئي النادى الأهلى وانضم لمنتخب الشباب مواليد 95 ثم أعير من الأهلى لنادى المقاولون العرب، ثم انتقل للنادي المصرى فى صفقة انتقال حر، بناءً على طلب حسام حسن، المدير الفنى للفريق البورسعيدي.
يُعد محمد حمدي، هو أفضل ظهير أيسر في الدوري هذا الموسم، بعد تألقه الملفت للنظر ضمن صفوف المصري البورسعيدي، والذي شارك مع الفريق في 14 مباراة حتى الآن، ليكون أكثر لاعبي الدوري المصري قيامًا بعرضيات صحيحة في المسابقة حتى الآن.
حمدي سجل هدف وصنع هدفين، وصنع 3 فرص للتهديف وله 9 مراوغات صحيحة.
ارسل 21 عرضية صحيحة و37 عرضية خاطئة، صنع ركنيتين وقطع 32 كرة وشتت الكرة 5 مرات.
احتسب له 11 خطأ ووقع في 12 خطأ أخر.




https://i2.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5145/07_717990.jpg


له 8 تسديدات خارج القائمين والعرضة، و5 تسديدات بين القائمين والعارضة.
فيما يقاتل الزمالك للحصول على خدمات اللاعب، خاصة بعد إصابة علي فتحي، الظهير الأيسر للأبيض، والذي يعاني من إصابة غاب على إثرها منذ أكثر من ثلاثة شهور مع القلعة البيضاء، وكان أخر الحلول أمام مرتضى منصور، والجهاز الفني، هو سفره لألمانيا لتحديد مدى إصابته في الوتر، خاصة بعد الشائعات التي ترددت بشأن إصابة اللاعب بإصابة مُزمنة.
كما يسعى الزمالك للحصول على الصفقة التي استغنى عنها الأهلي مجانا، وتعاقد مع التونسي علي معلول، مقابل 700 ألف يورو، ليخسر ناشيء واعد في صفوف القلعة الحمراء.