المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "المصري" كلمة السر في تفوق الزمالك على الأهلي بالدوري!!


فارس
12-13-2016, 02:07 PM
https://www.nmisr.com/wp-content/uploads/2016/06/%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D8%B1%D9%89-%D9%88%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%A3%D8%B3.jpg



استؤنفت مباريات الدوري الممتاز، بانطلاق الجولة الخامسة عشرة من المسابقة بالأمس، حيث شهدت إقامة مباراة الأهلي وانبي التي انتهت بالتعادل السلبي بينهما.
فيما تقام اليوم أربع مباريات أبرزها الزمالك وبتروجت والمصري والاتحاد السكندري.
الأهلي يتصدر مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 39 نقطة، فيما يحتل الزمالك المركز السابع برصيد 22 نقطة، إلا أنه متبقى له اربعة مباريات مرجلة.
"يوروسبورت" يرصد كيف يكون المصري عامل الحسم بين الأهلي والزمالك في مسابقة الدوري هذا الموسم؟..
- تفوق المصري يعطي الافضلية للزمالك:
يقدم الفريق الأول لكرة القدم بالمصري، بقيادة حسام حسن، موسم مميز جدا، لا سيما بعد أن استطاع احتلال المركز الثالث برصيد 28 نقطة، حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في مباراة وخسر 4 مباريات اخرى.
وبحسم قرعة مباريات المسابقة هذا الموسم، فالزمالك يأخذ مبارياته من الفريق البورسعيدي، وهو ما يعطيه الافضلية في مواجهة الخصم، لا سيما وأن المنافس يواجه الأبيض بعد معركة كروية خرج منها مهزوم أو فائز بصعوبة على المصري، فيكون أما لديه دافع قوي لتعويض خسارته وبالتالي فتح خطوته لتحقيق الفوز والهجوم على الزمالك، أو الاستسلام من لاعبيه ارهاقا، لا سيما وأن تلاحق المباريات لا يعطي فرصة للفرق واللاعبين للحصول على الراحة اللازمة.
- الأهلي يُعاني من انكسار الاتحاد:
أما الأهلي فبجانب معاناته من تلاحق المباريات ومحاولاته للحفاظ على صدارة المسابقة، فتواجه أزمة جديدة وهي جدول مباريات المسابقة، حيث أنه يأخذ مبارياته من فريق الاتحاد السكندري، الذي يعاني هذا الموسم من تراجع المستوى.
الاتحاد يحتل المركز التاسع، برصيد 19 نقطة، من 5 انتصارات و5 هزائم و4 تعادلات.