المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شهادة وفاة مايوكا مع الزمالك


فارس
12-14-2016, 05:40 PM
فشل الزامبي مايوكا مهاجم فريق الزمالك فى استغلال كل الفرص التي اتيحت له طوال الفترة الماضية ورغم الانتقادات المستمرة التي كان يتعرض لها اللاعب من قبل الجماهير لكن الإدارة والجهاز الفني للفريق رفضوا التخلي عنه وتمسكوا بإستمراره مع الفريق لحين إشعار آخر.

وجاءت مباراة الزمالك أمام بتروجت بالأمس والتي شارك فيها مايوكا بالتشكيلة الأساسية قبل أن يتم استبداله في الشوط الثاني لتكون بمثابة شهادة وفاة اللاعب الزامبي مع القاعة البيضاء خاصة أنه قدم مستوى ضعيف واستمر على نفس المنوال وهو ما زاد من حدة الانتقادات ضده لينفذ صبر الجماهير عليه.



https://i2.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5146/arabstoday-YYYYYYYY-YYYYYY_739174.jpg

وكان الجهاز الفني للزمالك قد منح الزامبي مهلة حتى نهاية الدور الأول للحكم على مستواه لكن اللاعب لم يثبت نفسه حتى الآن مع الفريق وهو ما يعجل برحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة مع القاعة البيضاء في ظل بحثهم خلال الفترة الماضية عن ضم مهاجم افريقي سوبر لتدعيم صفوف الفريق.

وباتت فرص مشاركة مايوكا في مباراتي الاتحاد السكندري والأهلي صعبة للغاية وسط صعوبة اللقائين والمنافسة القوية مع الأحمر على سباق بطولة الدوري وهو ما يجعل الجهاز الفني يتجنب الدفع باللاعب في المباراتين لتجنب الانتقادات.