المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مواقع وتطبيقات رائعة لفحص سرعة منتداك الجزء الثانى


المشرف العام
05-24-2015, 02:43 PM
Pingdom Website هو موقع رائع جدآ لأستخدام سرعة موقعك , ومعرفة نقاط الضعف فيه , ومن أكثر ما يميزه أنه يعرض لك جميع التفاصيل والمعلومات بدقة ويقوم بعرضها كل صورة ورابط وخطوط على حدة , لمعرفة كمية الأستفاذ الذي يأخذه من الموقع , وأنا استخدمه شخصيآ .



الموقع http://tools.pingdom.com/fpt/


5. Load Impact .

http://john.do/wp-content/uploads/2011/04/loadimpact-570x416.png

وهو موقع من المواقع المفضلة لدي , والذي يوفر كما يوفر المواقع السابقة , بالإضافة إلا ان الموقع يوفر لك مؤشر ولوحة تقوم بتحديد لك السرعات على شكل مؤشرات جميلة جدآ , كما أنه لديه واجهة رائعة وجذابة .

الموقع : https://loadimpact.com/


6. Web Page Test


http://john.do/wp-content/uploads/2011/04/webpagetest-570x416.png

من أفضل المواقع والشائعة لدى الجميع على الإنترنت , يتميز بأنه يمكنك تحديد مكان تحديد السرعة والمنطقة حتى المتصفح الذي تريده أن يتم القياس منه , وهذا الموقع , أغلب المطورين يقومو بإستخدامه لأنه يقدم لهم مدى أستجابة الموقع في جميع المتصفحات و يوجد المئات من الخصائص المفيدة , أكتشفها أنتا .

الموقع : http://www.webpagetest.org/

7. Dynatrace Instant Test Pro

http://john.do/wp-content/uploads/2011/04/gomez-570x416.png

من أفضل المواقع على الإنترنت , فيوفر لك الموقع الكثير من التخصيصات اللازمة لك حتى تقوم بالفحص ومن اهما تحديد البلاد والمدن والمتصفحات أيضآ كما في الموقع السابق , كما يوفر لك جميع التخصيصات والمعلومات التي تريدها بعد الفحص , ولكن سلبياته : وهو يجب عليك كتابة اسمك وايميلك حتى يتم الفحص

الموقع : http://www.dynatrace.com/en_us/application-performance-management/products/performance-center.html