المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رئيس الزمالك يفجر مفاجأة سارة ويتوعد هؤلاء!!


فارس
12-18-2016, 01:16 AM
كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن أن اللاعب إبراهيم صلاح جدد على بياض للاستمرار مع الفريقفي الفترة المقبلة.

كان ابراهيم صلاح قد ألمح لعدم استمراره مع الزمالك بسبب جلوسه بديلا فى المباريات الأخيرة مما يحرمه من فرصة الاستمرار مع المنتخب الوطني
وأضاف مرتضى فى تصريحات بعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري فى الدوري أنه لن يسمح بأن يفرض أحد شروطه على النادي مشددا على أن أى لاعب غير ملتزم لن يكون له مكان بالزمالك ملمحا بأنه لن يتذلل لأى لاعب للتجديد أو الاستمرار مع الفريق.
كما أشار منصور، إلى أن الزمالك لن يقف على أحد، موضحا ان هناك جلسة غدا الأحد مع باسم مرسي ومحمود جنش لاعبي الزمالك من أجل تجديد التعاقد.
واتهم مرتضي منصور الحكم محمود البنا بعدم احتساب هدف صحيح للأبيض مشيرا إلى أنه خانه التوفيق فى اللعبة.
وفجر منصور مفاجأة لجماهير الزمالك بتأكيده الدخول فى مفاوضات مع نادي سموحة لشراء حسام باولو هداف الدوري فى الموسمين الماضيين والذى دخل فى مشكلات مع مدربه حلمي طولان، ملمحا لنيته استبداله برمزي خالد حال نجاح المفاوضات.
وعن رأيه فى تأكيد موعد قمة الأهلى والزمالك يوم 29 ديسمبر الحالى، أوضح رئيس الزمالك أن هذا هو التصرف الأفضل من قبل اتحاد الكرة لأنه لا يوجد مبرر يستدعي التأجيل.
وختم مرتضى بأنه لن تكون هناك عودة لنظام الاستبدالب فى انتقالات شهر يناير المقبل بسجلات اتحاد الكرة.. متوعدا أى شخص يحاول العبث بمصالح الأندية لمصلحة نادٍ أو أندية بعينها وأنه سيقف له بالمرصاد.