المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمبوند وان قطامية من معمار المرشدي- -رفاهي


aboels3od
12-21-2016, 12:37 AM
المـــوقـــع
وان قطامية (http://www.morshdy-eg.com/2016/06/one-kattameya-elmaadi.html) هو واحد من اهم مشروعات معمار المرشدى (http://www.morshdy-eg.com/2016/06/Memaar-AlMorshedy.html) يقع بين كارفور المعادى ونفق السخنة بالتحديد اول طريق مدينة نصر امام توكيل كيا محمد زكى. تم اختيار هذه المنطقة بالتحديد لأنها من افضل الأماكن لوقعها بموقع يتوسط العديد من المناطق حيث يبعد عن مدينة نصر ومصر الجديدة ب 15 دقيقة و يبعد عن التجمع ب 10 دقائق و عن وسط البلد ب 20 دقيقة.


C:\Users\kcs\Desktop\مشروع (http://www.morshdy-eg.com/2016/06/one-kattameya-elmaadi.html)

.وصـف المـشـروع
"كمبوند وان قطامية (http://www.morshdy-eg.com/2016/06/one-kattameya-elmaadi.html) "مساحة المشروع 30 فدان يتكون من 30 برج سكنى و 8 ابراج ادارية على واجهة الطريق الدائرى. يتكون البرج من ارضى و 11 دور متكرر وجراجات خاصة اسفل كل برج مجهزة بمواصفات الامن الصناعى.

يتم تسليم الوحدات في وان قطامية المعادي (http://www.morshdy-eg.com/2016/06/one-kattameya-elmaadi.html)( طوب احمر – حلوق خشب – شبابيك الموتال عازلة للصوت والاتربة ).
.مـمـيزات المـشـروع
مشروع وان قطامية (http://www.morshdy-eg.com/2016/06/one-kattameya-elmaadi.html) تتميز ابراج وان قطامية بواجهات Curtain Wall عازلة للصوت وعاكسة لآشعة الشمس. وهو احدى ابداعات Van Carter Studio اكبر مصمم هندسى فى هولندا.
تتميز ايضا الابراج بمداخل فندقية مجهزة بأستراحة للزوار ومسؤل استقبال ومسئولين امن. ويوجد بالمداخل 3 مصاعد بأشكال مميزة تصل من الجرجات الى الدور الحادى عشر.
كما يوجد في وان قطامية معمار المرشدي (http://www.morshdy-eg.com/2016/06/one-kattameya-elmaadi.html)خدمات خاصة للسكان حيث يوجد حمام سباحة وبحيرات صناعية ومنطقة لالعاب الاطفال ومول تجارى و مركز طبى و مسجد و منطقة للمطاعم والكافيهات بمركات عالمية و Club Houses and Health Club.
ويوجد امن 24 ساعة وكاميرات مراقية.
كما يوجد مساحات خضراء وبحيرات صناعية لاعطاء لمسة جمالية للمشروع.
تبدأ المساحات من 75م الى 249م ويوجد وحدات بانت هاوس رووف


.نظـام السداد


10% تعاقد


تقسيط على 3 سنوات بدون فوائد او التقسيط على خمس سنوات



تاريخ الاستلام 3 سنوات من التعاقد.