المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج Photoshop Fix لتعديل وتحرير الصور للاندرويد


فارس
12-23-2016, 02:43 AM
على الرغم من الانتشار الواسع لبرنامج فوتوشوب على أجهزة الكمبيوتر، لم تغفل شركة أدوبي عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية العاملة بنظام اندرويد، حيث أطلقت مؤخراً برنامج جديد يحمل اسم Photoshop Fix استكمالاً منها لسلسة تطبيقات فوتوشوب الخاصة بنظام اندرويد.
http://www.egymodern.com/wp-content/uploads/2016/11/Photoshop-Fix.jpg
مميزات برنامج Photoshop Fix:

البرنامج بشكل عام هو عبارة عن مُحرر للصور بشكل مبسط للهواة والمحترفين، حيث يوفر مجموعة من أدوات تعديل وتحرير الصور يحتاجها أي مستخدم أو محب للتصميم. يمكنك من خلال برنامج Photoshop Fix تعديل محتوى الصور وحذف الأشياء الغير مرغوب بها داخل الصور. من أبرز المميزات المتوفرة بداخل هذا التطبيق أنه قادر على التعرف على الأوجه كما بالصورة وبالتالي يمكنك اجراء تعديلات مهمة على الوجه مثل التعديل على العين والأنف وتنعيم البشرة والكثير. يوجد بداخل برنامج Photoshop Fix أدوات خاصة بضبط تباين الصور ودرجة السطوع والتشبع ومستوى الاضاءة. أخيراً يمكنكم التحميل مجاناً من خلال متجر تطبيقات جوجل بلاي.
http://www.egymodern.com/wp-content/uploads/2015/06/%D9%82%D9%88%D9%82%D9%84-%D8%A8%D9%84%D8%A7%D9%8A.png (https://play.google.com/store/apps/details?id=com.adobe.adobephotoshopfix)