المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البدلاء المحتملون لروني في مانشستر يونايتد


فارس
12-25-2016, 04:47 PM
بدو أن مستقبل اللاعب واين روني مهاجم ونجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد شارف على نهايته، وأصبح في طريقه للرحيل عن ملعب أولد ترافورد خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.


وبدأت إدارة الشياطين الحُمر بالفعل -بناءاً على طلب من جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق- التحرُّك من أجل رصد عدة لاعبين لمحاولة التعاقد مع أي منهم لخلافة القائد روني بعد رحيله عن النادي.
وإليكم اللاعبين الممكن أن يتعاقد معهم مانشستر يونايتد لخلافة روني على ملعب أولد ترافورد:-
https://i2.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5149/YYYY_YYYYYY_YYYYYYY_519996.jpg
1- أنتوان غريزمان...
المهاجم الفرنسي لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني يُعتبر الهدف الأول لمورينيو من أجل تدعيم الناحية الهجومية للفريق، ومساعدة لاعبين أمثال زلاتان إبراهيموفيتش وبول بوغبا على إخراج أفضل ما لديهم وإظهار قيمتهم الكبيرة في الفريق.
ويمتلك صاحب الـ25 عاماً الإمكانيات اللازمة من أجل تقديم العون لتشكيلة الشياطين الحُمر من أجل المنافسة على الألقاب المختلفة في السنوات القادمة.


https://i2.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5149/YYYY_YYYYY_YYYYYYY_3_854368.jpg
2- ماورو إيكاردي...
المهاجم الأرجنتيني ارتبط مراراً وتكراراً بالرحيل عن نادي إنتر ميلان الإيطالي بسبب مشاكل متعددة بينه وبين إدارة النادي، وقد يكون هدفاً مهماً لتدعيم هجوم يونايتد في الفترة القادمة.
ويبلغ إيكاردي من العُمر 23 عاماً مما يعني أنه قد يكون تدعيم طويل الأجل لتشكيلة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.
https://i2.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5149/YYYY_YYYYY_YYYYYY_3_832637.jpg
3- باولو ديبالا...
المهاجم وصانع الألعاب الدولي الأرجنتيني الشاب هو أهم لاعب في تشكيلة يوفنتوس في السنوات الأخيرة وطالما جذب اهتمام كبار أندية أوروبا وأهمها برشلونة وريال مدريد الإسبانيين.
وقد يستخدم يونايتد لاعبه الفرنسي بول بوغبا -زميل ديبالا السابق في البيانكونيري- من أجل إقناع الشاب صاحب الـ21 عاماً بالانتقال إلى ملعب أولد ترافورد في نهاية الموسم الحالي.
https://i2.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5149/YYYY_YYYYY_YYYYYYY_3_983868.jpg
4- إيسكو ألاركون...
يُعتبر الوهوب الإسباني صاحب الـ24 عاماً أحد الأهداف الكُبرى لمورينيو من أجل تدعيم مركز اللاعب رقم 10 في تشكيلة يونايتد نظراً لما يملكه اللاعب الأندلسي من إمكانيات فنية رائعة وتمريرات قصيرة ساحرة.
وارتبط إيسكو كثيراً في الآونة الأخيرة بالرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو بسبب قلة مشاركاته تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وسط رغبة كُبرى من أندية البريميير ليغ في الظفر بخدماته.
https://i2.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5149/YYYY_YYYYY_YYYYYYY_219902.jpeg
5- عدنان يانوزاي...
الموهوب البلجيكي المُعار من يونايتد إلى نادي سندرلاند الإنجليزي قد يعود إلى ملعب أولد ترافورد مرة أُخرى من أجل محاولة إثبات الذات ومساعدة ناديه الأصلي على العودة إلى سابق عهده.
لكن عودة صاحب الـ24 عاماً إلى ملعب أولد ترافورد تلك المرة قد تحمل معها الفرصة الأخيرة، حيث سيكون على النادي بيعه نهائياً في حالة فشله في إثبات قيمته تلك المرَّة.
https://i2.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5149/YYYY_YYYYYYY_YYYYYY_2_352818.jpeg
6- أندرياس بيريرا...
المهاجم البرازيلي الشاب خرج من مانشستر يونايتد مُعاراً إلى نادي غرناطة الإسباني من أجل اكتساب مزيد من الخبرة عن طريق الاحتكاك بالأندية الكُبرى على أمل العودة لتقديم العون لفريق مستقبلاً.
وقد يكون صاحب الـ20 عاماً المولود في بلجيكا أحد خيارات مانشستر يونايتد من أجل تعويض رحيل الجولدن بوي عن أولد ترافورد في الميركاتو الصيفي القادم.
https://i2.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5149/YYYY_YYYYYY_YYYYYY_802829.jpg
7- ثورغان هازارد...
فشل مورينيو سابقاً في العمل مع الشقيق الأكبر لثورغان "إيدين هازارد" صاحب الرقم 10 في تشيلسي ودخل معه في عدة صدامات، لكن هل يمنع ذلك الشقيق الأصغر من اللعب تحت قيادة السبيشيال وان؟
ثورغان يُقدم عملاً متميزاً ومستويات رائعة مع نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني ومطلوب بقوة في عدة أندية أوروبية كبرى أهمها نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.
https://i2.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5149/YYYY_YYYYY_YYYYYY_2_513474.jpg
8- ماركو فيراتي...
لاعب خط الوسط الإيطالي ارتبط كثيراً بالرحيل عن ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي في الميركاتو الصيفي المُقبل وسط رغبة كبار أندية أوروبا في التعاقد معه.
وعلى الرغم من عدم قدرة صاحب الـ23 عاماً على اللعب في مركز صناعة اللعب بدلاً من روني، لكنه قد يلعب في خط الوسط الدفاعي ويسمح للفرنسي بول بوغبا بالتقدم ليُصبح حراً خلف المهاجم الصريح في دور اللاعب رقم 10.
https://i2.arabia.eurosport.com/storage/attachments/5149/YYYY_YYYYY_YY_YYYYY_708772.jpg
9- أنخيل دي ماريا...
بالتأكيد لا يزال أمام اللاعب الدولي الأرجنتيني شيئاً ما ليُثبته في البريميير ليغ، حيث قد يُفكر في الرحيل عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف المُقبل من أجل العودة إلى يونايتد خاصة ليلعب مرة أُخرى تحت قيادة مورينيو.
الجناح الأرجنتيني صاحب الـ27 عاماً كان أحد انتدابات مورينيو في نادي ريال مدريد الإسباني في صيف عام 2010 قادماً من نادي بنفيكا البرتغالي وقدَّم مستويات رائعة مع الميرينغي قبل الرحيل إلى أولد ترافورد عام 2014.